استكشفوا عطاءات الطبيعة مع فنادق ومنتجعات الريتز-كارلتون في أمريكا

 فصل الصيف هذه السنة له نكهة خاصة، حيث يمكن للعائلات المقيمة في الشرق الأوسط الانطلاق لاستكشاف الطبيعة الأمريكية الخلابة. من الغابات الخضراء إلى الصحاري القاحلة، تتميّز الولايات المتّحدة الأمريكية بتنوّع طبيعي تعكسه الريتز-كارلتون بشاعريّة مطلقة في ملاذات فاخرة.

 

لعائلات الشرق الأوسط التي ترغب في إمضاء العطلة الصيفية على أراضٍ جديدة، والاستمتاع بأوقات مليئة بالمغامرات والمطابخ العالمية والثقافات المتعدّدة وأساليب الحياة، توفّر فنادق الريتز-كارلتون في هذه المنطقة فرصة للابتعاد عن روتين الحياة اليومية المعتادة. ومع تركيز خاصّ على الخدمات المصمّمة لتلبية احتياجات كلّ فرد من أفراد العائلة، بما في ذلك البرامج المخصّصة للأطفال ضمن نادي الريتز-كيدز لتسلية الضيوف الصغار، تقدّم فنادق الريتز-كارلتون إقامة تُحفر في الذاكرة للصغار وأصحاب القلوب الفتيّة. ومن الحدائق الغضّة في جورجيا التي تعرّف المسافرين إلى الضيافة الجنوبية الأصيلة إلى أروع المواقع المطلّة على البحر الكاريبي التي تتيح أمام الصغار كما الكبار استكشاف روعة المحيط، يعزّز كلّ موقع طبيعيّ فخامة أسلوب الريتز-كارلتون المترف في الأمريكيتين.

 

مسارات تظلّلها الأشجار على الجانبين في الريتز-كارلتون لودج، رينولدز بلانتيشن

يشكّل الريتز-كارلتون لودج، رينولدز بلانتيشن أحد أروع المنتجعات الواقعة على البحيرة في جورجيا، وهو مكان ينقل العائلات بعيداً عن ضغوط الحياة اليومية إلى مكان لتجديد الروابط. تحتضن هذا المنتجع التلال الخضراء حيث أشجار الصنوبر ترتفع إلى السماء مما يجعلنا نفهم إطلاق أبناء المنطقة تسمية "لينغر لونغر" عليها والتي تعني حرفياً الامتداد لفترة ومسافة أطول. أمّا الجاذبية الجنوبية والسكون الآسر فيجعلان من هذا المنتجع جوهرة حقيقية يعشقها كلّ شخص يقدّر روعة الطبيعة والسعادة الناتجة عن راحة البال.

إنّه مكان لشدّ أواصر الروابط العائلية واستكشاف الجواهر الطبيعية من خلال رحلات التنزّه سيراً على الأقدام في الطبيعة ورحلات صيد النسور الزبالة، وصيد السمك أو حتّى مراقبة الطيور. أمّا الأطفال فيمكنهم الاستمتاع بليلة من المرح والتخييم في الهواء الطلق.

كيفيّة الوصول: تتوافر رحلات مباشرة إلى أتلانتا، جورجيا عبر الإتّحاد للطيران أو طيران الإمارات أو خطوط دلتا الجوية كما نحرص من خلال ترتيبات النقل على وصول الضيوف بسهولة إلى المنتجع.

 

حياة الصحراء في فندق الريتز-كارلتون، دوف ماونتن

يقدّم الريتز-كارلتون، دوف ماونتن ملاذاً من الجمال الطبيعي الأخّاذ على أقدام جبال تورتوليتا التي تشكّل خلفيّة رائعة للفندق. إنّه المنتجع الوحيد في أريزونا الحائز تصنيف خمس نجوم من مجلّة فوربس العالمية، ويسمح هذا الملاذ في الجنوب الغربي الأمريكي للضيوف بالاستلهام من حضارة الهوهوكام الهنديّة التي حكمت تلك الأرض منذ قرون خلت. يوفّر المنتجع برامج ترفيهية غنية بالمغامرات ورحلات التنزّه في الطبيعة "الهايك" عالمية المستوى للصغار والكبار، ويُعتبر واحة وسط تلك الأرض الصحراوية حيث المغامرة والروح الجميلة تجعلكم تستمتعون بأجمل لحظات الحياة.

إلى ذلك، ثمّة باقة متتنوّعة من النشاطات المصمّمة للكبار كما الصغار من التنزّه في الطبيعة إلى ركوب الدراجات الهوائية إلى التمارين الرياضية واليوغا. وكجزء من برنامج الريتز-كيدز الخاص بالريتز-كارلتون، يمكن للأطفال التطلّع قدماً إلى استكشاف الثقافة المحلية والمناطق المجاورة من خلال رحلات استكشافية من أسلوب حياة رعاة البقر إلى النظام البيئي الصحراوي لمنطقة توسون.

كيفية الوصول: يمكنكم السفر مباشرة إلى توسون على متن الإتّحاد للطيران، ويمكنكم الاعتماد على الفندق لإجراء ترتيبات النقل إلى المنتجع.

 

هيبة الجبال في الريتز-كارلتون، باتشولور غولش

يحاكي الريتز-كارلتون، باتشولور غولش المساكن الجبلية العظيمة في الغرب الأمريكي وهو يحمل الضيوف إلى مكان يدعو إلى تجديد الروابط. يقبع المنتجع في منطقة استثنائية على جبل بيفر كريك في كولورادو، ويدعو هذا المنتجع المترف الضيوف إلى الاسترخاء وتنقية الذهن والانطلاق لاستكشاف الحياة الجبلية الأصيلة.

يمكن للعائلات تنظيم رحلات تزلّج أو ركض أو تنزّه عبر جبل كولورادو واستنشاق الهواء النقي أو شواء حلوى المارشمالو على حفرة النار. إلى ذلك، يسمح الريتز-كارلتون، باتشولور غولش لضيوفه باختيار النمط الإقامة الذي يريدونه أسواء يرغبون بالتزلّج على الثلج من أمام مدخل المنتج مباشرة أو الاستفادة من ملاعب الغولف الحاصدة أعلى التصنيفات أم الاستمتاع بالمنتجع الصحي وتناول العشاء في مطعم "سباغو" الشهير الخاص بوولفغانع باك.

كيفية الوصول: يمكنكم السفر إلى دنفر عبر سياتل على الإتّحاد للطيران، وسيهتمّ الكونسيرج بترتيب خدمة النقل الخاص.

 

أجواء شاطئية في الريتز-كارلتون، سينت توماس

يجسّد فندق الريتز-كارلتون سينت توماس قمّة الاسترخاء في جزر فيرجن أيلاندز الأمريكية كما يمنح الضيوف وجهة تسمح لهم باستكشاف أسلوب الحياة الكاريبي والاستمتاع به. تحتضن المنتجع الواقع على الواجهة البحرية والممتدّ على 30 أكراً المياه الزرقاء الصافية بنقاوة الكريستال، وشاطئ رمليّ أبيض ومساحات استوائية خضراء نابضة. ويُعتبر هذا الفندق جوهرة كاريبية حقيقية ويتمتّع بهندسة أخّاذة مستوحاة من الهندسة التقليدية التي تشتهر بها الجزيرة ولكنّه مجهّز بمختلف وسائل الراحة والتكنولوجيا العصرية.

ومن النشاطات المميّزة جداً التي ستُمتع مختلف أفراد العائلة في هذا الفندق الفخم نذكر رحلات الغوص على سطح المياه لمشاهدة الأسماك عبر الأحياد المرجانية ليلاً برفقة دليل، وتأمّل النجوم ودراسة المخلوقات الليلية. ويمكن للعائلات الاستمتاع أيضاً بمشاهدة الأفلام ليلاً في الهواء الطلق أو التنقّل من مكان إلى آخر على الجزيرة على متن قاربٍ فخمٍ للاستمتاع بيوم من الغوص على سطح المياه والسباحة.

كيفية الوصول: يمكن السفر إلى سينت توماس عبر أتلانتا على متن خطوط دلتا الجوية، واسمحوا لنا بترتيب النقل الخاصّ إلى المنتجع.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …