هيئة السياحة تستعد لإطلاق مهرجان الصيف

الرياض- سفاري نت

اختتم مهرجان عيد الفطر 2015 فعالياته أمس بعد خمسة أيام من الاحتفالات التي اجتذبت الآلاف من الزوار والمقيمين إلى مواقع عدة في أرجاء قطر، بما فيها المجمعات التجارية والمتاحف والمنشآت الرياضية.

ويعتبر مهرجان عيد الفطر واحداً من العديد من المهرجانات التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة وشركاؤها لعرض ما تقدمه دولة قطر كوجهة سياحية للعائلات، ولزيادة أعداد الزوار والسياح على المدى البعيد من خلال تأسيس رزنامة فعاليات مستدامة ومتنوعة.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد راشد القريصي، مدير قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: "تظهر الإحصاءات الأولية أن المهرجان حقق نجاحاً كبيراً، ونحن نشكر شركاءنا في المجمعات التجارية على مساعدتهم لنا في إثراء فعاليات الترفيه الداخلية. كما نشكر شركاءنا في سوق واقف على الحفلات الموسيقية التي أحيت ليالي العيد وكتارا لاستقطابهم حشوداً كبيرة إلى عروض الألعاب النارية الرائعة على الرغم من حرارة الجو. "

وأشار إلى أن "المهرجانات هي جزء من إستراتيجية قطر لزيادة وتنويع ما تقدمه من عروض وفعاليات بالشراكة مع القطاع الخاص ولا سيما خلال الفترات التي تنخفض فيها معدلات الإشغال في الفنادق. ونرى أن مستويات الحضور الكبيرة في الفعاليات والنشاطات خلال مهرجان عيد الفطر مؤشر إيجابي للغاية لمهرجان صيف قطر."

وامتلأت المجمعات التجارية من بينها سيتي سنتر، ودار السلام، ولاجونا مول، وحياة بلازا، وازدان مول، ومول الخور بالعائلات التي حرصت على الاستمتاع بالفعاليات والاحتفالات داخل المجمعات والتي اشتملت على الفقرات الترفيهية الجوالة والعروض الحصرية في هذه المجمعات مثل عرض جانغل بوك (لاجونا) وعرض بينوكيو (حياة بلازا)، وعرض سيرك كندا (مول الخور).

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …