«منزل وسط مدينة دبي» يحصد جائزة أحسن تجديد

فازت «فيدا للفنادق والمنتجعات»، العلامة التجارية العصرية والموجهة نحو الجيل الجديد من المسافرين من السياح ورجال الأعمال على حد سواء، بجائزة «أفضل مجموعة عصرية للفنادق والترفيه في العالم»، خلال حفل توزيع «جوائز السفر الترفيهي» الذي أقيم أخيراً في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية.

وفي السياق ذاته، فاز فندق «منزل وسط مدينة دبي»، التابع لـ«فيدا للفنادق والمنتجعات»، والذي يمتاز بتصاميمه العربية الأصيلة وديكورات الأرابيسك الشرقية الساحرة، بجائزة «أفضل تجديد لفندق» من جوائز الشرق الأوسط للفنادق 2015.

الأحدث

وتمثل فنادق «فيدا» أحدث العلامات التجارية من «مجموعة إعمار للضيافة»، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية «إعمار العقارية». وتعبر فنادق «فيـدا» التي يعني اسمهـا «الحيـاة» باللغة الإسبانية، عن مفاهيـم الـدفء والبسـاطة وحيـوية الشباب؛ حيث توفر بيئة محفـزة للجيل الشاب الذي ينشد تلبية كل متطلبات الإقامـة العصـرية الفاخرة بعيداً عن التكلف.

 

وتمثل العلامة التجارية ملتقى للعقول المبدعة ووجهة للترفيه والتواصل في أجواء اجتماعية لا مثيل لها لتكون الخيار الأول لجيل الشباب الذي ينشد الإقامة الراقية والخدمات المتكاملة بسلاسة فائقة.

منزل

ويضم فندق «منزل وسط مدينة دبي» 197 غرفة، وجناحاً في قلب «وسط مدينة دبي»، ليكون وجهة مثالية للراحة والاسترخاء للسياح ورجال الأعمال. وتمتاز الغرف بأجوائها العصرية ويضم كل منها حمامات مفتوحة ذات أحواض فاخرة، إضافة إلى غرفة استحمام منفصلة بما يضفي إحساساً أكبر بالرحابة ضمن الغرف.

ويضفي التركيز الكبير على التصاميم العربية طابعاً أصيلاً على كل أرجاء الفندق الذي يقدم خدمات متكاملة تناسب رجال الأعمال الذين يعيشون أسلوب حياة قائم على العمل والحركة الدائمة. ومع لمسات الأرابيسك العصرية، يمكن لضيوف «منزل وسط مدينة دبي» التمتع بأروع الإطلالات على «برج خليفة» ومختلف أرجاء «وسط مدينة دبي».

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …