بالصور… أسباب ستجعلك تختار السفر إلى سايوليتا بالمكسيك

تعد سايوليتا موطن محبي موسيقى الجاز المكسيكية و المنتجعات الشاهقة كما أنها ملاذ عشاق الطعام، وموطن الشواطئ الجميلة .

sayulita-beach-1

سايوليتا قرية جميلة هادئة في المكسيك تقدم العديد من المنتجعات البيئية ، وغالبا ما يطلق عليها جوهرة الريفييرا ناياريت، أصغر ولاية في المكسيك التي تبدأ في ضواحي بويرتو فالارتا.

el-original-fish-taco-sayulita

تناول أكل الشوارع

أثناء التجول في الشوارع الرئيسية، ستلاحظ انتشار روائح التاكو الطازجة المصنوعة يدويا، والفلفل الحار الساخن والفواكه الاستوائية الحلوة، والمأكولات البحرية، ففي هذا المكان يقدم الطهاة الشباب من جميع أنحاء المكسيك وحول العالم أطباقهم في الشوارع، ومن أشهر المأكولات التي يمكنك تذوقها في شوارع سايوليتا سندويشات التاكو الأصلي بالسمك ، و لكن هذا لا يعني عدم وجود مطاعم فاخرة في البلدة.

hamarama-resort

الإقامة في منتجع Haramara 
يقع هذا المنتج على 12 فدانا بين البحر والغابة خارج المدينة، وقد تم بناؤه باستخدام تقنيات البناء التقليدية، و تقع كل غرفة في كوخ من القش يفتح على غابة خضراء، و كلها غرف فاخرة ولكن الكهرباء  لا يوجد في المنتجع إلا في المطعم و صالة اليوغا .

villa-de-amor

الإقامة في فيلا  Villa Amor مع العائلة

كما هو الحال في العديد من فنادق سايوليتا، فإن هذه الفيلا الشاطئية تتميز بالبساطة و الفخامة و تستوعب أسرة كاملة و يمكن للأطفال الإستمتاع بمياه البحر و التعرف على الأطفال المحليين و تعلم التزلج على الماء.

playa-escondida

الإقامة في بلايا اسكونديدا الرومانسية
بلايا اسكونديدا هي فيلا في الغابة البرية مخصصة للأزواج الباحثين عن الخصوصية و تتميز الملكية بأشجار الموز الكثيفة التي تغطي المكان ، و تضم بعض الغرف مطابخ حيث يمكن للضيوف شراء الأغذية الطازجة و الطهي في بعض الليالي، و تضم سايوليتا العديد من متاجر الفواكه والخضروات و أيضا المحلات التجارية التي تبيع الأعشاب والكريمات، والتاكو اليدوية، وهناك أيضا متجر جزار على الطراز القديم حيث كل اللحوم المحلية، الطازجة و اللذيذة.

و يحتوي هذا المنتجع أيضا على الكثير من الحمامات الهادئة للاستمتاع، بما في ذلك حمامات بدون حواف وحوض سبا الذي يقع في بقعة عالية جدا وخاصة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل 10 ناطحات سحاب في العالم

سفاري نت – متابعات أفضل ناطحة سحاب جديدة لهذه السنة لا تبدو مثل ناطحة سحاب تقليدية، …