“تريب أدفايزر” يتوّج “حديقة “أكوافنتشر” المائية في أتلانتس النخلة الخامسة عالمياً والأولى في الشرق الأوسط

متابعات – سفاري نت

صنّف تقرير موقع "تريب أدفايزر" الدولي المتخصص بالسياحة العالمية، مدينة "أكوافنتشر" المائية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن أفضل خمسة مدن مائية في العالم والأفضل في الشرق الأوسط إستناداإلىآراء الملايين من المسافرين.

وتمتد أكوافنتشر على مساحة 17 هكتار وهي ذات إطلالة شاطئية خلابة على هلال جزيرة النخلة، وتحتوي على برجين مائيين ضخمين. كماتعد مركزا للمنزلق الأكبر قطراً في العالم ولأول منزلق عامودي للعائلات في العالم مع حدبتين عند نهايته ولأول منحدر مزدوج متداخل بمنحدر آخر. كما تحتوي "أكوافنتشر" على أطول حبل تنقّل "Zipline" في العالم يتم تثبيته في برج مدينة مائية بالإضافة الى تجارب وتفاعل فريدة مع الأسماك الشعاعية وأسماك القرش.

وقد حصدت مدينة أكوافنتشر المائية المركز الأول في الإمارات بحسب جوائز تريب أدفايزر للحدائق المائية. واستعرض التقرير ما يفوق الـ 1000 صورة لـ"أكوافنتشر" من تصوير الزوار وآلاف الآراء الإيجابية حول تجاربهم مما يعكس تفوق "أكوافنتشر" وخاصة بسبب التنوع الواسع للمنزلقات والألعاب التي تناسب كافة أفراد العائلة بمختلف أعمارهم ورغباتهم في مستويات المغامرات.

وقال سكوت ديسلي، نائب رئيس العمليات في "أكوافنتشر": "نحن مسرورين جدا بتصنيف موقع "تريب أدفايزر" المميز ، الأمر الذي يؤكد مكانة "أكوافنتشر" العالمية لا سيما أنها ثمرة تجارب اَلاف الزوار الذين قضوا أمتع الأوقات في  المدينة المائية وإستمتعوا بتجاربها المتعددة. نتقدم بالشكر من كل شخص قام بمشاركة تجاربه معنا".

وقد إستثمر منتجع أتلانتس نحو 27 مليون دولار أمريكي لتوسعة "أكوافنتشر" حيث أضيف "برج بوسايدون" المائي  الذي يبلغ طوله 40 مترا مما ساهم في رفع معايير الترفيه المائي العائلي اقليمياً وعالمياً

وكانت المراتب الخمسة الأولى من نصيب "سيام بارك" في أسبانيا و"بيتش بارك" في البرازيل و"ووتربوم بالي" في اندونيسيا و"ديزني تايفون لاغوون ووتربارك" في فلوريدا ومن ثم "أكوافنتشر" في دبي.

ويقدم المنتجع دخولا شاملاً غير محدود لآلاف الزوار من حول العالم مدينة "أكوافنتشر" المائية  يوميا. وتضم المدينة ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تضمن تجربة مشوقة غير مسبوقة في المنحدرات المائية الاحدى عشرة وفي الرحلة المائية المذهلة التي تمتد لمسافة 2.3 كيلومتراً والتي تضم أمواجاً مدية وحمامات سباحة ومرتفعات مائية ورشاشات المياه البيضاء. وتستخدم مدينة أكوافنتشر المائية أكثر التقنيات العالمية تقدماً لضخ ما يزيد عن 750,000 لتراً من الماء في الدقيقة الواحدة لإحداث أمواج حقيقية متدفقة يصل علوها إلى نحو متر. ويمكن للزوار عبور الأمواج المتدفقة في كابينة داخلية خاصة متصلة بمصاعد مائية مبتكرة تنقلهم صعوداً على امتداد الأبراج وهبوطاً على امتداد المنحدرات المائية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …