فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس يطلق عروضاً خاصة على الأجنحة والحجوزات الصيفية

القاهره – سفاري نت

يحتفل فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس في العام الجاري 2015،  بصفته أول فنادق فورسيزونز التي افتُتحت للنزلاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمرور خمسة عشر عاماً من الضيافة الأسطورية.

فعلى مدى الخمسة عشر عاماً الماضية، مثّل الفندق وجهة للفخامة في العاصمة المصرية، القاهرة، بما يمتاز من الديكورات الفاخرة والاهتمام البالغ بأدق التفاصيل، ما جعله بمثابة المعيار الذي تتبعه جميع فنادق فورسيزونز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقديراً لولاء عملاءه، يقدم الفندق عرضاً خاصاً على أجنحته المميزة (سيجنتشر) للنزلاء الدائمين الذين يمثلون دعامة  أساسية ساهمت في نجاحه على مدى الأعوام الماضية. ويشمل العرض الأطعمة والمشروبات المجهزة بشكل خاص حسب ذوق الضيف، بالإضافة إلى خدمات المنتجع الصحي والعديد من وسائل الترفيه والراحة الخاصة داخل غرف الشخصيات الهامة احتفالاً بهذه المناسبة.

وللتمتع بعطلة صيفية رائعة على ضفاف النيل الخالد مع العائلة أو للزوجين، يحظى النزلاء بخصم يصل إلى 20% على جميع الغرف والأجنحة حتى 31 أغسطس 2015 بما يمنحهم قيمة رائعة. كما يحظى الأطفال أقل من 18 عاماً بخصم يبلغ 50% في جميع المطاعم في الفندق خلال فترة العرض.

ويمكن للنزلاء قضاء بضعة أيام في واحدة من أروع المدن في العالم العربي وسط أجواء من الخدمة الراقية والضيافة الأسطورية التي تتميز بها  فنادق فورسيزونز في مختلف أنحاء العالم من خلال أي من الطرق العديدة الممتعة التي يختارونها، بدءاً من الاستجمام طوال اليوم بجانب المسبح، أو الاسترخاء أثناء تجربة العلاجات الصحية المستوحاة من الحضارة المصرية العريقة في المنتجع الصحي، أو التسوق في مركز "فيرست مول" الملحق بالفندق، والذي يضم 59 متجراً لأهم العلامات التجارية العالمية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …