الاتحاد للطيران تُعيّن وكالة تشيل لتولي الأنشطة العالمية للإعلام الرقمي والتواصل الاجتماعي للشركة

متابعات – سفاري نت

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين وكالة تشيل نيتويرك لتوفير أنشطة التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي على المستوى العالمي، وذلك في أعقاب عملية اختيار تنافسية أجريت الشهر الماضي.

أصبحت وكالة تشيل حالياً مسؤولة عن تنفيذ استراتيجية الاتحاد للطيران والأنشطة الإبداعية في كافة قنوات التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية التابعة لها، كما ستتولى الوكالة أيضاً دعم الاتحاد للطيران من خلال أنشطة التسويق والتحليل وإعداد التقارير في ضوء الأداء.

وستستفيد الاتحاد للطيران من شبكة التخصصات العالمية التابعة لوكالة تشيل، مع تولي مجموعة باربريان، المتخصصة في المجال الرقمي، المسؤولية الرئيسية عن دعم عمليات التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي الأفضل في فئتها للشركة.

وبهذه المناسبة، أفاد شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، قائلاً: "يشكل التسويق الرقمي أحد المحاور الأساسية لقطاع التسويق، ويضم فريق تشيل العالمي والقوي مزيجاً مثالياً من الطموح الإبداعي والفكر الاستراتيجي والأفكار التي تعكس قيم وشخصية علامتنا التجارية. كما سيضيف الفريق مستوٍ عالٍ من التطور على تسويق الأداء استناداً إلى ما يمتلكون من مهارات تحليلية وفهم لأحدث التقنيات في القطاع، الأمر الذي يجعلهم الشريك الأمثل خلال المرحلة المقبلة من نمو الاتحاد للطيران."

ومن جهتها أفادت لوتا مالم هالكفيست، نائب الرئيس العالمي لوكالة تشيل، قائلة: "نسعى إلى العمل مع العلامات الإبداعية التي تتأهب للنمو العالمي خلال العقد القادم. وتعتبر الاتحاد للطيران واحدة من هذه العلامات. ولذا فنحن نتطلع إلى دعم مكانة الشركة لتكون واحدة من أبرز العلامات التجارية في مجال التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي في فئتها وذلك عبر تقديم أعمال إبداعي ملهمة وواعية استراتيجياً."

وتجدر الإشارة إلى أن وكالة تشيل وورلدوايد هي شبكة أعمال إبداعية عالمية مقرها كوريا الجنوبية. وتتولى تشغيل 47 مكتب في 40 دولة على مستوى الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا وإفريقيا والأمريكتين.

عن admin

شاهد أيضاً

احذر أن تفعل هذه الاشياء علي الطائرة

سفاري نت – متابعات الهدف الأساسي من استخدام وسائل الانتقال مثل الطائرات وغيرها الوصول إلى …