تغلبوا على حرارة الصيف في ياس مارينا

متابعات – سفاري نت

مع اقتراب نهاية العطلة الصيفية، توفر ياس مارينا في جزيرة ياس بأبوظبي سبعة أنشطة جديدة لإمتاع المقيمين من جميع الأعمار وإفساح المجال أمامهم للاستمتاع بالأسابيع السبعة المتبقية من فصل الصيف. كذلك تتيح للزوار فرصة الفوز بجوائز رائعة في حال تمكنوا من إيجاد المفاتيح الذهبية السبعة المخبأة في محلات ياس مارينا المشاركة!

ستارز أن بارز Stars ‘N’ Bars: تعود ليالي الطرب المفتوح كل يوم أحد الى مطعم ستارز أن بارز ويُقدم مشروب مجاني لكل من يعتلي خشبة المسرح.

أكواريوم Aquarium: يقدم مطعم المأكولات البحرية أكواريوم كل يوم اثنين حسماً بنسبة 50% على طبق أم الروبيان (اللوبستر) من الساعة 7:00 حتى الساعة 23:00 مساءً. تذوقوا أشهى المأكولات البحرية الطازجة واستمتعوا بإطلالة أكواريوم الساحرة والخلابة على المارينا.

إيريس: يعيد مطعم إيريس إحياء ليالي الأفلام الكلاسيكية في المساحة الداخلية الجديدة لـلمطعم طيلة فصل الصيف ويوفر لجميع الزوار فرصة الهروب من درجات الحرارة المرتفعة والاستمتاع بهذا المكان الراقي. تقام فعالية ليالي الأفلام الكلاسيكية كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 7:30 مساءً من 21 يوليو حتى نهاية شهر سبتمبر.

Baby Massage Class: أعلن مركز BounceBack Physiotherapy في جزيرة ياس عن إتاحة دروس متخصصة لتعليم الأمهات كيفية تدليك أجسام أطفالهن بشكل كامل بالإضافة إلى التقنيات للمساعدة في حل مشكلات الانزعاج الهضمي والأسنان. يقوم بإعطاء الدروس مدربون مجازون في أساليب تدليك الأطفال.

الأوقات المحددة للصفوف: كل يومي اثنين وأربعاء، من الساعة 09:00 حتى الساعة 10:00 صباحاً – تبدأ الصفوف في 17 أغسطس.

الموسيقى الحية: تقدم فرق موسيقية مقيمة في جزيرة ياس أمسيات غنائية كل يوم جمعة في مطعمي "ستارز أن بارز" و"إيريس" المفضلين لدى السكان المحليين. 

 

صفوة مارين: استفيدوا هذا الصيف من صفقة كبيرة مع صفوة مارين وقوموا باستئجار يخت في رحلة بحرية حول جزيرة ياس. استمتعوا برحلة بحرية لمدة ثلاث ساعات على متن يخت Safwa 1 مع 12 شخصاً بحد أقصى فقط بمبلغ 5175 درهماً، وادفعوا 50٪ فقط من السعر المعتاد للرحلات البحرية. ستنقلكم المقصورات المكيفة وروعة المياه الى عالم آخر.   

 

الكابتن طوني: أسعدوا أطفالكم بمشاهدة الممرات المائية وأشجار المنغروف حول جزيرة ياس. استفيدوا من العرض الترويجي الصيفي المميز  حتى 31 أغسطس الذي يخوّل الأطفال من 6 إلى 12 سنة الحصول على خصم بقيمة 50٪ على جميع رحلات القوارب والرحلات البحرية!

 

احصلوا على جوائز رائعة من جزيرة ياس

مسابقة #V4Summer: يقدم مركز فوغو للياقة البدنية جائزة عبارة عن إقامة في فندق ياس فايسروي خلال عطلة نهاية الأسبوع. قم بالتقاط صورة مع الأصدقاء أو العائلة في أي قاعة لياقة بدنية قمت بزيارتها هذا الصيف، وانشرها على إنستغرام أو فيسبوك باستخدام الوسم#VF4SUMMER  وأدرج yasviceroy@ و @voguefitness.crossfityas أيضاً. سيتم الإعلان عن الفائز في نهاية شهر أغسطس.

المفتاح الذهبي: اعثروا كل يوم على 7 مفاتيح ذهبية مخبأة في محلات ياس مارينا المشاركة، وخوضوا تجربة جزيرة ياس. سيدخل من يجد المفتاح الذهبي في السحب الأسبوعي للفوز بجائزة من ياس مارينا بقيمة 1000 درهم. كما سيتم إدخال جميع الأشخاص الذين وجدوا المفاتيح في السحب على الجائزة الكبرى، التي تشمل رحلات ذهاب وعودة مع الاتحاد للطيران وطيران ناس.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …