دبي المدينة الأكثر شعبية لدى الأميركيين والإمارات وجهة كبار الأثرياء

متابعات – سفاري نت

تفوقت دبي على لندن، لتأتي في المركز الأول عالمياً في قائمة المدن العشر الأولى الأكثر شعبية في العالم لدى المواطنين الأميركيين الباحثين عن وظائف في الخارج، منذ يناير 2013، متقدمة عن مركزها السابق بالمركز الثاني في يناير 2006، وذلك وفقاً لاستطلاع رأي أجرته شركة « انترناشونال»، إحدى أكبر مزودي المزايا الصحية في العالم.فيما جاءت باريس في المركز الثالث، وسنغافورة في المركز الرابع، وروما في المركز الخامس.

 

وقالت كارولين بالم مدير التسويق في الشركة إن المواطنين الأميركيين، يبحثون عن آفاق أبعد في بلدان أخرى.

من ناحية أخرى حلت الإمارات بالمركز السادس في قائمة البلدان الأكثر شعبية لاستقرار كبار الأثرياء في العالم بين عامي 2000-2014، متفوقة على كندا، وتركيا، وفقاً لاستبيان أجرته شركة «ليو جلوبال»، بالتعاون مع «نيو ورلد ويلث». وبلغ عدد كبار الأثرياء الذين اختاروا الإمارات مقراً لهم خلال تلك الفترة 18 ألفاً، ليبلغ عدد كبار الأثرياء بالدولة 72.1 ألفاً في 2014.

وقال التقرير إن الإمارات، وخاصة دبي شهدت التدفق الأعلى نسبة من شمال إفريقيا، والهند ودول الشرق الأوسط.

وأضاف التقرير إن الهنود كانوا أكثر ميلاً لاختيار دول مثل استراليا والإمارات، فيما كانت لندن الوجهة الأكثر شعبية لاستقرار كبار أغنياء العالم. وعزا التقرير أسباب هجرة هؤلاء الأثرياء وبحثهم عن مكان استقرار آخر إلى الاضطرابات في بلدانهم، والهواجس الأمنية، وتعليم الأبناء.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …