فندق فورسيزونز الرياض يطلق موقعه الإلكتروني باللغة العربية

متابعات – سفاري نت

: مع التزام فندق فور سيزونز الرياض الدائم لتحقيق التحسين المستمر والبحث عن طرق جديدة وفريدة من نوعها لتعزيز تجربة الضيف، سواء داخل الفندق وخارجه، يأتي إطلاق موقع الفندق الجديد باللغة العربية للتأكيد على ذلك.

يحتفظ الموقع العربي الجديد لفندق فورسيزونز الرياض على نفس التصميم الأنيق للموقع الأصلي لضمان التجانس العام وأيضاً لسهولة الإستخدام. وقد تم ترجمة المعلومات المتعلقة بعروض الفندق وتكييفها على يد متخصصين لتخاطب الإحتياجات اليومية للضيوف الناطقين بالعربية.

وقال طارق بخيت, المدير الإقليمي للتسويق في فندق فورسيزونز الرياض: "باعتبار أن مواقع الانترنت عادة تكون نقطة الإتصال الاولى لمن يبحث عن معلومات, سيسمح الموقع للناطقين باللغة العربية باستكشاف كل ما يقدمه فندق فورسيزونز في الرياض, كما انه سيشجع الضيوف على معرفة وفهم ثقافة علامة فورسيزونز, وهي صفات ساهمت في تنمية الثقة والاعجاب والولاء للشركة على مستوى عالمي منذ أيامها الأولى."

سواء كنتم تبحثون عن معلومات الإقامة المناسبة للعائلات ورجال الأعمال, أو كنتم ترغبون في اختيار المكان المثالي لتناول الطعام في المدينة, أو حتى معرفة اين تذهبون وماذا تفعلون في الرياض في أي وقت من الأوقات, يمكن لضيوف الفندق الآن معرفة كل هذا قبل وصولهم الى المدينة عبر تصفح الموقع باللغة التي يفضلونها.

مرّة اخرى, ينجح فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة في ايجاد طريقة جديدة لمفاجأة ضيوفه الأعزاء, ويثبت أيضاً أنه لا يأبه بأي عناء في سعيه اليومي لإشعار ضيوفه بالترحيب بكل وسيلة ممكنة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …