’هيلتون باريس أوبرا‘ تعلن عن شراكتها مع ’ليغو فرنسا‘ لإقامة عرضٍ ترويجي صيفيّ وحصري

متابعات – سفاري نت

أعلن ’هيلتون باريس أوبرا‘، الفندق الباريسي الكلاسيكي الذي أعيد افتتاحه بإطلالة جديدة وأنيقة في وقت سابق من هذا العام – بعد استكمال عمليات التجديد الشاملة بتكلفة 50 مليون دولار أمريكي – عن شراكته مع ’ليغو‘ حول عرضٍ ترويجي صيفيّ وحصري. ويعتبر ’سمر فن ويذ ليغو بريكس‘ في ’هيلتون باريس أوبرا‘ الفعالية الأمثل للعائلات التي تزور باريس من منطقة الشرق الأوسط حتى أوائل سبتمبر، وتحتفي بالتعاون الأول من نوعه بين علامتي ’ليغو‘ ومجموعة فنادق ومنتجعات ’هيلتون‘ في فرنسا.

وستستقطب الشراكة عشاق ’ليغو‘ في منطقة الشرق الأوسط، ممن ينتظرون بفارغ الصبر الافتتاح المرتقب لكل من ’ليغولاند دبي‘ و’ليغولاند ووتر بارك دبي‘ في شهر أكتوبر من العام المقبل.

وينطوي عرض ’سمر فن ويذ ليغو بريكس‘ على تجربة رائعة طوال الليل، ومأدبة إفطار، وصندوق ’ليغو‘ هدية من بين ثلاثة صناديق، وحقيبة الظهر ’ماي ليتل هيلتون‘، وقسيمة تخفيضات بنسبة 20% في ’بي إتش في مارايس‘، المتجر الفاخر متعدد الأقسام المفضل في باريس. ويمكن أن تحصل العائلات على تخفيضات بنسبة 50% لدى طلب غرفة ثانية لاستيعاب الآباء والأطفال بكل راحة. وفي الفترة بين شهري يوليو وأغسطس، يمكن للأطفال المقيمين في الفندق بناء مشاريع ’ليغو‘ الخاصة بهم على واحدة من طاولتين مليئتين بقطع اللعب في ’لو جراند سالون‘. وستضج ورش أعمال الأطفال في يوليو بالحيوية وقت الظهيرة يومي الأربعاء والسبت.

وسيحظى عشاق ’ليغو‘ بمجموعة فاخرة وحصرية تتكون من 2500 قطعة لعب يستكشفون من خلالها إنشاء تصميمهم الخاص بمبنى ’هيلتون باريس أوبرا‘ في المنزل.

وبهذه المناسبة، قالت صوفيا فاندالي، المدير العام لفندق ’هيلتون باريس أوبرا‘: "نحن مسرورون جداً بقدرتنا على تعزيز تجارب السفر والمرح المتنوعة للعائلات في هذا الصيف. وتعتبر هذه الشراكة الوسيلة الأمثل لتعزيز متعة مسافرينا الصغار في هذه المدينة التي لطالما ترادفت مع مفاهيم البحث والاستكشاف!"

ويستضيف ’هيلتون باريس أوبرا‘ معرضاً للتصاميم المصنوعة من قطع ’ليغو‘، وتستعرض أبرز المعالم العمرانية في باريس والشخصيات العالمية، ويستمر حتى 6 سبتمبر. واستغرقت عمليات تصميم المشاركات في المعرض نحو 1967 ساعة، وهي مصنوعة بالكامل من أكثر من 1.4 مليون قطعة ’ليغو‘؛ وسيقام في ’لو بوتيت بار‘ و’لو جراند سالون‘ فضلاً عن ’سالون باكارات‘ مع نموذج كبير المقاييس لفندق ’هيلتون باريس أوبرا‘ بناه ديرك دينوييل، المتخصص المعتمد من ’ليغو‘، خصيصاً للفندق. ويمكن للضيوف الاستمتاع بنماذج كنيسة القلب المقدس وبرج إيفل المصنوعة بالكامل من قطع ’ليغو‘، فضلاً عن تشكيلات انطباعية عن العديد من الشخصيات الدولية بمن فيهم لوريل وهاردي، وشارلي شابلن، وأعمال أخرى من إحدى التشكيلات الخاصة بـ ديرك دينوييل. ويمكن للزوار الاحتفال بمشاركتهم في المناسبة عبر التوقيع على حجارة اللعب والمساهمة في بناء جدار المعرض من ’ليغو‘ و’دوبلو‘.

تأسست مجموعة ’ليغو‘ في عام 1932 على يد أول كيرك كريستيانسن، وتهدف لإلهام وتطوير بناة الغد عبر اللعب الإبداعي والتعلم. وتستند كافة منتجات ’ليغو‘ على فلسفة التعلم والتطوير من خلال اللعب. وتتضمن قيم علامة ’ليغو‘ التجارية الخيال، والإبداع، والمرح والتعلم والاهتمام، والنوعية. وتعتبر قطع ’ليغو‘ جزءاً من نظام ’ليغو‘، مما يعني إمكانية دمجها بسهولة بطرق لا تعد ولا تحصى، وتفكيكها بمثل تلك السهولة. ويسهم الجمع بين نظام البناء، والمنطق، والإبداع غير المحدود في تشجيع الأطفال على التعلم من خلال اللعب بأسلوب ’ليغو‘ الفريد من نوعه.

ويقع ’هيلتون باريس أوبرا‘ في قلب منطقة أوبرا في رايت بانك، على مقربة من جادة الشانزليزيه وتجارب التسوق الفرنسية الفاخرة في ’جاليري لافاييت‘ و’برينتيمب هوسمان‘؛ ويستند في الأصل على رؤية المهندس المعماري جوست ليش. وافتتح الفندق للمرة الأولى في عام 1889 ليرحب بزوار المعرض العالمي، وقد خضع الفندق لعملية تجديد بتكلفة 50 مليون دولار أمريكي أعادت إليه أمجاده السابقة بأسلوب غاية في الروعة. وتتجلى العراقة التاريخية للفندق في بهو ’لو جراند سالون‘ المهيب والذي، إلى جانب 268 غرفة وجناحاً للضيوف، والعديد من المقاهي والمطاعم، والمساحات المخصصة للاجتماعات والفعاليات، قد شهد تغييرات تحت إشراف دقيق من شركة التصميم المشهورة ’ريتشموند إنترناشيونال‘. وجرى الاهتمام حتى بأدق التفاصيل وبأسلوب متطور تقديراً لتاريخ الفندق الحافل بالذكريات، واكتسب لمسات جمالية معاصرة تلبي احتياجات المسافرين اليوم.

ويقع ’هيلتون باريس أوبرا‘ على مقربة من محطة القطار ’سانت لازار‘؛ وعلى بعد 17 ميلاً عن مطار شارل ديغول؛ و14 ميلاً عن مطار باريس أورلي؛ وخمسة أميال عن منطقة ’لا ديفونس‘ التجارية.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …