سائحة فرنسية تفوز بسيارة “مرسيدس بنز” في سحب جوائز “موسم صيف أبوظبي”

ابوظبي – سفاري نت

فازت السائحة الفرنسية ستيفاني سيريب بسيارة "مرسيدس بنز" ضمن سحب الجوائز الأسبوعي لموسم صيف أبوظبي 2015.

وتعد سيريب، التي تقضي إجازتها في رحاب العاصمة الإماراتية، خامس شخص يفوز بهذه الجائزة بعد أن اختير اسمها عشوائياً في السحب الذي أقيم في "مول المركز التجاري العالمي". وتسلمت سيريب جائزتها يوم السبت الماضي في "العين مول" من قبل ممثلين عن "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، التي تتولى تنظيم "موسم صيف أبوظبي" في مختلف أنحاء الإمارة والذي يستمر 3 أشهر حتى يوم 5 سبتمبر.

ويتضمن "موسم صيف أبوظبي 2015"، الذي تقـام فعالياته في مدينتي أبوظبي والعين والمنطـقة الغربية، طيفاً واسعاً من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك عروض مسرحية وكوميدية، ومسرحيات أطفال، وحفلات موسيقية لأشهر الفنانين، فضلاً عن العروض الترويجية المجزية في فنادق الإمارة ومقاصدها السياحية المرموقة.

وتشتمل قائمة الفعاليات الترفيهية المقبلة على عرض "بارني" الممتع في "قصر الإمارات" بأبوظبي ابتداءً من يوم 30 يوليو ولغاية 1 أغسطس؛ وكذلك عرض "شون ذا شيب" على مسرح بلدية مدينة العين خلال الفترة ذاتها. ويتوافر مزيد من التفاصيل حول قائمة الفعاليات والعروض على الموقع الإلكتروني: www.abudhabisummerseason.ae.

تعليق الصورة: ستيفاني سيريب إلى جانب سعيد الظاهري من "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"؛ ومنصور الغساني، مقدم البرامج في "تلفزيون أبوظبي".

 

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …