بالصور: أشهر الوجهات السياحية العالمية التي خيبت آمال زوارها

هل قمت مرةً بزيارة سياحية لأحد المناطق التي لطالما سمعت وقرأت عنها الكثير بأنها من أعظم وأندر المناطق التي قد تطأها قدماك وفجأةً ولدى رؤيتها شعرت بأن هناك بعض التضخيم والتهويل.

وبأنها ليست كما سمعت أو قرأت عنها؟
هذا ما حصل ويحصل مع الكثيرين يومياً، حيث كشفت صحيفة “الديلي ميل” ونقلها عنها موقع القيادي عن تصويت قامت به على مواقع التواصل الإجتماعي وخلصت منه بقائمة لأكثر وأشهر الوجهات السياحية التي خيبت آمال زوارها، وعندما ستطلع على تلك القائمة ستشعر بصدمة كبيرة بكل تأكيد لأنها تحتوي أشهر مناطق الجذب السياحية في العالم.

1-    ستونهنج Stonehenge ، بريطانيا:

النصب الذي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ قبل حوالي 5،000 سنة، والذي يعتقد أنه كان يستخدم لدفن الموتى
ويعتبر من المواقع السياحية الأكثر شعبية في بريطانيا، حيث يجتذب مليون زائر سنوياً،  وعلى الرغم من ذلك فقد تصدر قائمة الوجهات السياحية الأكثر مخيبة للأمال في العالم. ، حيث أنتقده المصوتون على موقع التواصل الاجتماعي لصغر حجمه، مؤكدين أنه لا يستحق عناء الرحلة إلى لندن.

1

1-2.

2-    لوس أنجلوس:

على الرغم من أنها موطن معظم مشاهير العالم، إلا أن المسافرين انتقدوها بسبب الزحف العمراني الخطير و القذر، وبعد المسافات فيها و الذي يصبح  المشي معه مستحيلاً حولها وجعل جزء كبير من المدينة لا يمكن الوصول إليه إلا باستخدام المواصلات العامة .

2

3-    هرم خوفو:

لم يشفع لها كونها إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم حيث اعتبر هرم خوفو بأهرمات الجيزة في مصر أقدم وأكبر الأهرامات الثلاثة في الجيزة ضمن هذه القائمة بحسب التصويت حيث شكا المسافرين أن الموقع القديم قريب جدًا من الضجيج والفوضى في المدينة، وقال كثيرون أنهم تعرضوا للمضايقات باستمرار من السكان المحليين في محاولة لبيعهم عدد من الأشياء.

3

3-2

4-    باريس:

الغريب في الأمر أيضاً أن العاصمة الفرنسية باريس وصفت بأنها “أسوأ مدينة على وجه الأرض” ، وانتقدها العديد من المصوتين بسبب فظاظة السكان المحليين تجاه السياح.

4

5-    البندقية:

البندقية أيضاً وردت في هذه القائمة وقد وصفت بأنها “فخ السياحة العملاق”، تلك المدينة العائمة الساحرة التي تستقبل حوالي 60.000 زائر يومياً، انتقدها المشاركون بسبب شوارعها المزدحمة وكثرة المحتالين.

5

6-    دبي:

كما ظهرت دبي أيضاً في القائمة، حيث وصفها السياح بأنها مدينة سطحية و غير ودية، على الرغم من مراكز التسوق العملاقة وناطحات السحاب الشاهقة.

6

7-     جامايكا وردت أيضًا في القائمة بسبب كثرة المحتالين وقذارة الشواطئ، وانتشار الباعة الانتهازيين.

7

كما شملت القائمة وجهات سياحية أخرى مثل شلالات نياغارا في نيويورك، تايمز سكوير في مدينة نيويورك، وتاج محل في الهند.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. 10 اطعمة لا تطلبها ابدا في وجبات الطائرة ولا تتناولها ان قدمت اليك

سفاري نت – متابعات هناك بعض الاطعمة التي تكون مضطرة اثناء السفر بالطائرة فلا تحاول …