مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن تتعاون مع شركة “السعودية”

متابعه – سفاري نت

أعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن اليوم عن توقيعها لاتفاقية برنامج المسافر الدائم العالمية مع شركة الطيران الوطنية السعودية "السعودية"، في إطار تطبيق برنامج الولاء الخاص بالشركة "الفرسان"، مؤكدةً بذلك عزمها على تعزيز انتشار العلامة التجارية في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.   

بموجب الاتفاقية، يكتسب المسافرون الأعضاء في برنامج الفرسان 500 ميل أساسي عن كل ليلة إقامة في الغرف التي تشملها الإتفاقية  المؤهِّلة، و1500 ميل أساسي عن كل ليلة إقامة في أحد أجنحة فنادق ميلينيوم وكوبثورن المنتشرة في كل أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ، أوروبا، أمريكا الشمالية، نيوزيلندا، والشرق الأوسط. يمكن للأعضاء في برنامج الفرسان زيادة الأميال الجوية وبالتالي الاستفادة من امتيازات أكبر قيمةً توفرها العلامات التجارية التابعة للمجموعة المذكورة، والتي تتضمن جراند ميلينيوم، ميلينيوم، كوبثورن، ميلينيوم للشقق الفندقية، وكينغزغايت.

بفضل الاتفاقية الجديدة المُبرمة مع شركة "السعودية" وبرنامج الفرسان، ستتمكن مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من تعزيز مكانتها في سوق الضيافة السعودية، خصوصاً بعد افتتاح فندق ميلينيوم طيبة المدينة مؤخراً. كذلك، ستساهم الاتفاقية في تفعيل تطبيق خطط التوسّع الشاملة التي تعتمدها المجموعة والتي تتضمن فنادقَ قيد الإنشاء تضمّ 10 آلاف غرفة، مؤكدة بذلك على أنها واحدة من مجموعات الفنادق الأسرع نمواً في المنطقة.

في هذا السياق، يصرّح نعيم دركزللي، نائب رئيس المبيعات والتسويق في مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: "يسرّنا إضافة شركة خطوط جوية أخرى عالمية المستوى إلى برنامج المسافر الدائم الذي تخصّصه شركتنا لعملائها الأوفياء بهدف تزويدهم بتجربة إقامة معزَّزة وتوفير قيمة أفضل. تسعى ميلينيوم وكوبثورن إلى تدشين حتى 20 فندقاً فخماً في السنوات الخمس القادمة، ونحن ندرك الدور الاستراتيجي الرئيسي الذي تضطلع به شركة "السعودية" في تطوير أعمال المجموعة، كما أنّ ذلك التعاون يساهم في تعزيز ثقتنا بالمملكة".

بدوره، يؤكد السيد حسين جميري، المدير العام المسؤول عن برنامج الفرسان، قائلاً: "يسرّنا توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة فنادق عالمية مرموقة مثل مجموعة ميلينيوم وكوبثورن التي تحظى بانتشار واسع في عدة وجهات تسافر إليها شركة "السعودية". لذا نتطلع قدُماً لتوزيع أميال المكافآت القيِّمة على أعضاء برنامج الفرسان من خلال الإقامة في أحد فنادق ميلينيوم وكوبثورن، كما نآمل بالعمل على إنشاء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا".

عن admin

شاهد أيضاً

فندق الريتز كارلتون وجهة الفنادق الفخمة بأبو ظبي

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق الريتز كارلتون ابو ظبي من أشهر وأميز الفنادق حول …