بالصور… من أغرب حمامات الفنادق في العالم

متابعه – سفاري نت

إنتهى عهد حمامات السباحة العادية التي تتخذ شكلا مربعا أو دائريا أو مكعبا، فقد أصبحت مجمعات الفنادق اليوم تقدم نماذج حديثة من المسابح الملتوية التي تحيط بها أسماك القرش على الجانب الآخر من الجدار الزجاجي أو صورة وجه إندي وارهول في الطبقة السفلى من الماء وغيرها ، فالخيارات لا تنتهي لأن الإبداع لا حدود له حتى عندما يتعلق الأمر بالمسابح.

1- The Tank، الكثلة الذهبية ، لاس فيغاس

tumblr_mhyu6kPhMK1s5r2gso3_1280

زلاجة مائية تعتبر جزءا من الكثلة الذهبية حيث تسبح أسماك القرش في بنية زجاجية والبشر أسفل ، ويبلغ ارتفاعها 30قدما، و هي واحدة من ا}مل المجمعات المائية في لاس فيغاس و في الولايات المتحدة ،و هي تناسب محبي المغامرة و السباحة بين أسراب القرش المفترسة.

2- بركة إنفينيتي ، مارينا باي ساندز، سنغافورة

sdsdfsdfd4545354fdg

تطفو في الطابق 57 من أحد الأبراج الثلاثة، و تبدو المياه و كأنها تسقط من طرف بركة السباحة، وهذا ما يحدث بالفعل لكنها لا تسقط من المبنى لأسفل بل تسقط في قنوات خاصة تقوم بنقلها إلى البركة مرة أخرى، كما تحوي البركة كذلك على نظام مياه يقوم بتنقية وتدفئة المياه لتبقى نظيفة ومريحة!

3- بركة الأحمر، مكتبة، كوه ساموي، تايلاند

ertetre465456dfdfhgf

بركة الأحمر مثالية لأولئك الذين سئموا من التجربة التقليدية. والوجهة المائية تبدو كالدم الأحمر من بعيد، وذلك بسبب كتلة البلاط من اللون البرتقالى، والأصفر والأحمر الذي يغطي الجزء السفلي، وكل غرفة تقريبا في الفندق تطل على حمام سباحة باللون الأحمر.

4- بركة الطاقة الذهبية فى منتجع سانت ريجيس لاسا فى التبت

rrewr454355fdgdg

مشاهدة عرض مذهل من جبال الهيمالايا من غرفتك ليس الجانب المذهل الوحيد في هذا الفندق الفاخر ذو الخمس سنوات من العمر،حيث أن بركة الطاقة الذهبية تمنح المكان سحرا خاصا ببريقها الذي يطغى على كل ما يحيط بها كما أن ثعبان البحر الأسود والأبيض الذي يحوم فوقها يجعلها تجربة أكثر إذهالا.

5- منتجع جزيرة Laucala، فيجي

erewrr454355dfgdfgfdg

المكعب الزجاجي الذي يبلغ طوله 80 قدما أنيق بقدر أناقة هذا المنتجع الذي يمتد على مساحة 3500 فدانا، والفنادق الخاصة و كذا الجزيرة نفسها، وهناك أيضا حمام سباحة على شكل بحيرة يحيط بالمكعب، ولمزيد من المغاطس الخاصة، يمكنك اختيار الإقامة في إحدى الفيلات التي يقدمها المنتجع، والتي تحتوي على بركة سباحة خاصة.

6- Sixty LES، مدينة نيويورك

erter456456gfhfghg

هذا الفندق الفخم في مانهاتن، يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق مع صور أندي وارهول العائمة  على الجزء السفلي من حوض السباحة على السطح، بينما اللمسات البرتقالية في الأثاث المحيط بالبركة تزيده أناقة و جمالا .

7- أكوا دوم، تيرول، وادي أوتز، النمسا

rwrewr454354fdgdg

تبدو وكأنها مشهد من فيلم الخيال، فهذه الحمامات الثلاثة في هذا الفندق في منطقة وادي أوتز النمسا تشبه الأجسام الغريبة، وليس هذا فقط فهناك أيضا المناظر المحيطة التي تشكل في حد ذاتها لوحة فنية جديرة بالمشاهدة و التي يمكن الإستمتاع بها أثناء الحصول على العلاج من الماء الكبريتي في إحدى هذه البرك.

8- فندق وسبا LeCrans مونتانا بسويسرا

erewre3535fdgdgdfgdf

هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم، والذي تم افتتاحه حديثاً، محاط بجبال وغابات، ويطل بشكل خلاب على جبال الألب وجبل Mont Blanc، ويحتوي على حوض سباحة دافئ منحوت حرفيا في الثلج ، ويمكن التزلج للوصول إليه بدلا من الركوب في المصعد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …