رحلة الاتحاد للطيران اليومية الثانية تسهم في تعزيز حركة الربط بين ملبورن والعالم

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تشغيل رحلة يومية ثانية مباشرة إلى ملبورن في نهاية هذا الأسبوع، بما يسهم في ربط المدينة بمزيد من الوجهات العالمية الرائعة مع إيجاد مزيد من الفرص أمام حركة التبادل الدولي.

ومن المقرر أن تغادر رحلة الاتحاد للطيران رقم EY462 العاصمة ابوظبي في الساعة العاشرة والنصف صباحاً بالتوقيت المحلي يوم السبت الموافق 1 أغسطس، لتصل إلى ملبورن في الساعة 6:05 صباحاً يوم الأحد الموافق 2 أغسطس. وسوف تغادر رحلة العودة رقم EY463 ملبورن في تمام الساعة الثالثة ظهراً في 2 أغسطس لتصل إلى أبوظبي في الساعة 11:05 مساءً من اليوم ذاته. 

وسيتم تشغيل الرحلة الجديدة على متن طائرة من طراز بوينغ 777-300ER ذات الدرجات الثلاث، حيث تضمّ ثمانية مقاعد على متن الدرجة الأولى و40 مقعد في درجة رجال الأعمال و280 مقعد في الدرجة السياحية، لتُكمل بذلك الرحلة اليومية المباشرة التي تشغلها الشركة حالياً على متن طائرة من طراز B777 بين ملبورن وأبوظبي.

وبهذه المناسبة، أشار جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إلى أن تشغيل الرحلة اليومية الثانية سيضع الاتحاد للطيران في أقوى موقع تنافسي لها على الإطلاق داخل سوق ملبورن.

وأضاف قائلاً: "أصبحت الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة التي تشغل رحلتين مباشرتين يومياً بين ملبورن ودولة الإمارات العربية المتحدة، بما يعكس التزامنا المتواصل نحو إقليم فكتوريا، ويسهم في زيادة الإقبال على فرص العملاء بصورة كبيرة."

وتابع هوجن: "واعتباراً من الأول من أغسطس، سيتمكن المسافرون الدوليون من السفر إلى ملبورن من الاسواق المنتشرة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، مع توفير الراحة لسكان ملبورن عبر رحلتي مغادرة يومياً ورحلة ربط تتوقف لمرة واحدة إلى أكثر من 50 وجهة شهيرة."

"كما نعتزم أيضاً زيادة مساهمتنا الاقتصادية تجاه إقليم فيكتوريا من خلال قسم الاتحاد الشحن التابع للاتحاد للطيران الذي حقق نجاحاً واضحاً. ويسهم تشغيل رحلة يومية ثانية على متن طائرة من طراز بوينغ 777-300ER في مضاعفة القدرة الاستيعابية للشحن في جوف طائرة الركاب بين ملبورن وأبوظبي، بما يوفر فرصة جديدة للتبادل التجاري مع دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تمثل أكبر شريك تجاري لأستراليا على صعيد الشرق الأوسط."

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران توفر حالياً رحلة ربط تتوقف لمرة واحدة بين ملبورن وباقة من الوجهات الشهيرة مثل إدنبرة وجنيف ومدريد وزيورخ ضمن شبكة وجهاتها، وشتوجارت وفيينا التي تشغلها مجموعة طيران برلين وفينيس التي تشغلها شركة أليطاليا، مع تعزيز خدمات الربط إلى جملة من الوجهات الرئيسية مثل أثينا وبروكسل.

كما ستوفر الشركة أيضاً رحلتي ربط يومياً بين ملبورن ومانشستر ودبلن وبيروت ولندن هيثرو، حيث سيحظى الضيوف بتجربة السفر على متن طائرة الشركة من طراز آيرباص A380. كما تعتزم الشركة تشغيل رحلتي ربط يومياً إلى روما وميلانو بالتعاون مع أليطاليا، وإلى برلين ودوسلدورف بالتعاون مع طيران برلين، وإلى بلجراد بالتعاون مع الخطوط الجوية الصربية.

ويسهم جدول مواعيد الرحلات اليومية الجديد إلى ملبورن في زيادة عدد الرحلات الأسبوعية التي تشغلها الشركة إلى وجهاتها الأسترالية الأربع إلى 39 رحلة ذهاباً وإياباً، حيث تشغل الشركة رحلات يومية من بريسبن وبيرث وتقدم رحلتين يومياً من سيدني، تتولى الاتحاد للطيران تشغيل 11 منها، مقابل ثلاث رحلات تشغلها شريكتها بالحصص فيرجن أستراليا.

كما تضع الاتحاد للطيران رمزها على رحلات فيرجن أستراليا إلى 44 وجهة في أستراليا وستة في نيوزيلندا.

ومن المعلوم أن الاتحاد للطيران تمتلك علاقات وطيدة مع ملبورن وإقليم فيكتوريا بفضل شراكتها مع ملعب الاتحاد ونادي ملبورن لكرة القدم وقاعة المشاهير الرياضية ومركز ملبورن ريستال والمتحف الإسلامي في أستراليا.

جدول مواعيد رحلات أبوظبي – ملبورن اعتباراً من 1 أغسطس 2015

 

رقم الرحلة

من

المغادرة

إلى

الوصول

عدد الرحلات

الطائرة

EY462

رحلة جديدة

أبوظبي

(AUH)

10:30

ملبورن

(MEL)

06:05+1

يومياً

B777-300ER

EY463

(رحلة جديدة)

ملبورن

(MEL)

15:00

أبوظبي

(AUH)

23:05

يومياً

B777-300ER

EY460

(رحلة حالية)

أبوظبي

(AUH)

21:45

ملبورن

(MEL)

17:20+1

يومياً

B777-300ER

EY461

(رحلة حالية)

ملبورن

(MEL)

22:40

أبوظبي

(AUH)

06:45+1

يومياً

B777-300ER

 

ملاحظة: جميع مواعيد المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …