350 جهازاً للمعلومات السياحية تنتشر بمدن المملكة

توفر الهيئة العامة للسياحة والآثار ضمن خطتها لدعم مهرجانات صيف السعودية هذا العام، عدداً من الأدوات التسويقية التي تهدف لتعريف السائح بالمواقع السياحية والمهرجانات والفعاليات، وأيضاً الترويج للمنشآت السياحية ومقدمي الخدمات.

حيث تنشر 350 جهازا للمعلومات السياحية الإلكترونية في مناطق المملكة المختلفة، وتقدم تلك الأجهزة معلومات عن المهرجانات والفعاليات السياحية والحجوزات وأسعار مرافق الإيواء السياحي والمطاعم والخدمات السياحية.

كما توفر هيئة السياحة الكثير من المعلومات عبر مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988، الذي يحوي معلومات عن ما يقارب 200 فعالية و250 عرضا سياحيا، حيث يتواصل مع الشركات والمنشآت السياحية للحصول على ما لديها من عروض وتقديمها للمتصلين، إضافة إلى الإجابة عن استفسارات السياح والمتنزهين بخصوص المواقع والفعاليات، كما أنه يتلقى الشكاوى والبلاغات من المواطنين.

وأيضاً 100 ستاند خشبي موزعة في العديد من الأماكن والمواقع المهمة مثل المتاحف والأسواق والمنشآت السياحية في مختلف مناطق المملكة، وتضم مطبوعات وخرائط وصور للمهرجانات وللمواقع السياحية والتاريخية. وكذلك تتيح الهيئة العامة للسياحة والآثارعبر بوابة سياحة سعودية www.sauditourism.sa وتطبيق سياحة سعودية عبر الجوال، للسائح اختيار وجهته السياحية والاطلاع على العروض والمهرجانات والفعاليات السياحية التي تقام في مناطق المملكة، بجانب توفير عدد من الخيارات أمام السائح ومنها خطط لرحلتك ومفكرة الأحداث والبحث في العروض والفعاليات وغيرها.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …