JetSmarter لحجوزات الطيران بنفس طريقة “أوبر”

متابعه – سفاري نت

جمعت جت سمارتر JetSmarter؛ عشرين مليون دولار من مجموعة من المستثمرين ذوي النفوذ في زيادتها الأحدث لأسهم الفئة “ب”. ويتضمن المستثمرون: أفراد من العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية وشخصيات بارزة معروفة عالميًا في مجال الموسيقى والترفيه وصندوق استثمار مقره لندن ومجموعة من شركات العائلات والأفراد أصحاب الثروات الكبرى بما في ذلك مسؤولين تنفيذيين كبار من شركات مثل جولدمان ساكس وتويتر.

وسيتم استخدام هذه الأموال لدعم خطط التوسع لدى الشركة وتحديثات التكنولوجيا وكذلك الهدف النهائي المتمثل في توفير خدمات الطيران الخاص لعدد أكبر من الناس.

كما تتوقع (جت سمارتر) JetSmarter زيادة توفير صفقات الطيران الخاص، وزيادة عدد خدمات المقاعد المجدولة (جت شاتل) JetShuttle بجانب توزيع تقنيات جديدة على شركات الطيران من أجل تنظيم أفضل لعملية الحجز وإطلاق خدمات مشاركة الطيران الخاص الجديدة وفتح مكاتب دعم العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا بالإضافة إلى توسعة نطاق خدمات الطيران الخاص حول العالم.

منذ بدايتها في نوفمبر 2012، حققت الخدمة الشاملة التي تقدمها (جت سمارتر) JetSmarter إلى أعضائها ومستخدميها من الرحلات المجانية إلى ملاءمة حجز طائرة في الوقت المناسب، شعبية كبيرة. وخلال السنة الماضية، شهدت الشركة زيادة في الإيرادات بنسبة 1000%، كما أبرمت شراكة مع مؤسسات معروفة مثل بنك دويتشه، وحققت وصولاً إلى أكثر من 3000 طائرة على المستوى العالمي لتوفير خيارات طيران أكثر لمستخدميها.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …