افتتاح «حياة بلايس دبي ميدان بني ياس»

دبي- سفاري نت

أعلنت مجموعة «فنادق ومنتجعات حياة» العالمية و«وصل للضيافة والترفيه»، إحدى الشركات التابعة لمجموعة «وصل لإدارة الأصول»، عن افتتاح فندق «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس». والفندق الجديد هو الثاني الذي يحمل العلامة الفندقية «حياة بلايس» بمنطقة الشرق الأوسط بعد فندق «حياة بلايس دبي/ الرقة»، وهو السادس الذي يحمل العلامة الفندقية «حياة» بدبي.

وانطلقت العلامة الفندقية العالمية «حياة بلايس» بعد دراسة مكثفة أظهرت أن ضيوف الفنادق يبحثون عن تجربة فندقية تلبي احتياجاتهم الشخصية والمهنية معًاً، وتتلاءم مع متطلبات الحياة العصرية. لذا توفر فنادق «حياة بلايس» التجربة الفندقية العفوية في فنادق عصرية بارعة التصميم وفائقة التقنية.

وبهذه المناسبة، قال هشام القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة «وصل لإدارة الأصول»: "يؤكد توسُّعنا في العلامة الفندقية "حياة بلايس" بدبي، التزامنا إزاء توفير خيارات فندقية عصرية مريحة للسياح القادمين إلى دبي على مدار العام، من أجل تلبية الطلب المتزايد على الفنادق من الفئة المتوسطة خلال الأعوام القادمة، وصولاً إلى استضافة دبي للحدث العملاق "إكسبو 2020". ويتميز فندق حياة "بلايس دبي/ ميدان بني ياس" بتصاميمه الداخلية الراقية، ومرافقه المتكاملة الملائمة لرجال الأعمال، وأجوائه العصرية، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للسياحة الترفيهية وسياحة الأعمال على حد سواء".

ويتميز فندق «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس» بموقعه في قلب المدينة القديمة، على بُعد 12 دقيقة من مطار دبي الدولي، ودقيقة واحدة مشيًا على القدمين من محطة مترو ميدان بني ياس. وهذا الموقع الرائع يجعل الفندق الجديد على مقربة من العديد من المعالم السياحية في دبي؛ فهو يقع في وسط أسواق الذهب والبهارات والأقمشة التي تجتذب السياح من حول العالم، وعلى مقربة من العديد من أشهر المعالم التراثية، مثل متحف دبي وخور دبي، بما يتيح للسياح استكشاف معالم دبي وأشهر أسواقها التقليدية، في الوقت الذي يتيح فيه لرجال الأعمال إنجاز أعمالهم ولقاءاتهم واجتماعاتهم في الفندق. ويمكن لضيوف الفندق أيضاً استخدام خدمة الحافلة المجانية للوصول إلى مراكز التسوق في دبي وحديقة شاطئ الممزر.

من جانبه، قال بابلو غراف، نائب الرئيس الأول للعمليات التشغيلية لدى «فنادق ومنتجعات حياة»، جنوب غرب آسيا: "إننا نعرب عن سعادتنا إزاء توسيع نطاق العمل مع وصل للضيافة والترفيه عبر افتتاح فندق "حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس" الذي يشكل إضافة فندقية مهمة إلى مجموعة الفنادق التي تحمل العلامة الفندقية المرموقة «حياة» بدبي. وتتناغم العلامة الفندقية «حياة بلايس» بالشكل الأمثل مع دبي المعروفة بتطورها المذهل، والحياة العصرية والتقنية الفائقة. وتتميز فنادق «حياة بلايس» بالتصاميم العصرية الراقية والابتكار، وتوفير كافة أسباب الراحة على مدار الساعة، من أجل ضمان إقامة فندقية مثالية. وإضافة إلى ذلك، فإننا نتطلع إلى توسعة نطاق انتشار علامة «حياة بلايس» في أرجاء الشرق الأوسط والهند وحول العالم".

ويوفر فندق «حياة بلايس دبي/ميدان بني ياس» لضيوفه ما يلي:

  • 126 غرفة فندقية فسيحة، تشمل كل واحدة منها سرير «حياة جراند» المترف، وركناً مريحاً مع أريكة-سرير، ومساحة معيشة منفصلة ومساحة عمل
  • إنترنت لاسلكية مجانية في كافة أرجاء الفندق
  • أجهزة حاسوب عامة مجانية مع خدمة الإنترنت في غاليري الفندق
  • فطور ساخن مجاناً يومياً لضيوف الفندق، بالإضافة إلى قائمة طعام متنوعة حسب الطلب للغداء والعشاء تتضمن أطباقاً من حول العالم، منها الأطباق الهندية والعربية والإيطالية
  • غاليري ماركت يقدم أطباق السلطة والشطائر الطازجة على مدار الساعة، بالإضافة إلى الشاي والقهوة
  • صالة رياضية مغلقة على مدار الساعة
  • حمام سباحة خارجي

بدوره، قال فيشال ميهرا، مدير عام فندق «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس» وفندق «حياة بلايس دبي/الرقة»: "نحن نتفهم كل ما يشغل السياح الذين يزورون دبي، ويسعدنا أن نوفر لهم كل ما يحتاجون إليه، سواء سياحة الترفيه أو سياحة الأعمال، من خلال فنادق حديثة مزودة بأحدث التقنيات، ومتوافقة مع متطلبات الحياة العصرية. لقد حقق فندق "حياة بلايس دبي/ الرقة" نجاحاً مذهلاً، ونحن واثقون أن فندق "حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس" سيحقق نجاحاً مماثلاً، وسيكون أحد الخيارات المفضلة للقادمين إلى دبي".

وبمناسبة الافتتاح، أعلن «حياة بلايس دبي/ ميدان بني ياس» عن عدة عروض خاصة، منها الحملة الترويجية «إقامة أطول بتكلفة أقل»:

  • إقامة لثلاث ليال بسعر ليلتين
  • إقامة لأربع ليال بسعر ثلاث ليال
  • إقامة لخمس ليال بسعر أربع ليال
  • إقامة لسبع ليال بسعر خمس ليال

لمعرفة المزيد، يمكنكم تصفح الموقع: Hyatt.com. أعضاء برنامج ولاء العملاء من «فنادق ومنتجعات حياة» وأعضاء «حياة جولد باسبورت» يمكنهم جمع 2000 نقطة إضافية لكل إقامة مؤهلة تمتد لليلتين أو أكثر (رمز العرض: BYS2K). والعرضان ساريان خلال الفترة من 1 يونيو حتى 30 سبتمبر 2015. لمعرفة المزيد عن حياة جولد باسبورت: goldpassport.com. 

عن admin

شاهد أيضاً

منتجع لبان سبا الصحي يقدم علاجات مميزة وبأسعار منخفضة

سفاري نت – متابعات إذا كنتِ تبحثين عن الهدية المثالية للمقرّبين إليكِ، أو تنوين تدليل …