بالصور …أفخم 5 فنادق في العاصمة البريطانية

تزخر العاصمة البريطانية لندن بالعديد من الفنادق الفخمة التي تعد مرتاديها بتجارب مميزة تجمع بين الرفاهية والخدمات الراقية لتطيب فيها الإقامة وتحلو بها الأوقات.

ونجد أن معظم هذه الفنادق تقع في المنطقة الراقية والمفعمة بالحياة نايتسبريدج، والمناطق الراقية أيضاً مايفير وبارك لين أيضاُ إلا أن البعض منها يبعد قليلاً ليحظى بإطلالة نهر التايمز ثاني أطول نهر في المملكة المتحدة.

وإليكم 5 من أفخم الفنادق الراقية التي تضيف المزيد من الروعة والجمال في إقامتكم بحسب hiamag:-

1

 

1-1

روزوود لندن

يشعر ضيف فندق روزوود لندن عند دخوله المبنى العريق برحلة عبر الزمن حيث أن المدخل الخارجي مصمم لعربات الخيل الفاخرة التي كان يستقلها علية القوم للتنقل.

يتميز الفندق الواقع على شارع هاي هولبورن High Holborn بمكانه في قلب العاصمة البريطانية حيث يقع في منطقة ثقافية أنيقة على بعد خطوات قليلة من المتاحف والمسارح مثل المتحف البريطاني العريق وكذلك المعارض الفنية المهمة ونهر التايمز كما أنه في منطقة مجاورة لكوفنت غاردن Covent Garden حيث المتاجر والفنون الحرفية والمقاهي والمطاعم.

2

 2-1

فورسيزونز لندن

يقدم فندق فورسيزونز لندن في بارك لين للزائرين لمدينة لندن خدمات على أعلى مستوى ويتميز بالأناقة العصرية ويرجع هذا لـ التصميم الأنيق وخدمات تقديم الطعام الراقية وفريق الخدم الشخصي الماهر والردهة والسبا بأعلى الفندق المغطى جدرانها بالزجاج.

3

 3-1

فندق الريتز لندن

يعد فندق الريتز لندن أحد أعرق الفنادق في العالم، وقد أسسه سيزار عام 1906، ليكون فندق الملوك والأغنياء وكانت الفكرة تهدف إلى تقديم خدمات ملوكية من الطراز الأول، حتى يشعر أبناء العائلات المالكة والأغنياء بأنهم في بيئتهم المرفهة يحصلون على ما لذ وطاب لهم، كما يفعلون في قصورهم.

وكما هو معروف، فإن الفندق كان يرفض الكثير من الزبائن الأغنياء وكان يركز على أصحاب الألقاب الهامة ليحافظ على مرتبته الفريدة بين فنادق العاصمة البريطانية آنذاك.

وما زال فندق الريتز في لندن واحداً من أكثر الأسماء المعترف بها في صناعة الفندقة.

4

 

4-1

مندرين أورينتال هايد بارك

يقع فندق مندرين أورينتال هايد بارك في منطقة نايتسبردج الراقية وعلى مقربة من أفخم المتاجر الراقية في شارع سيلون.

أما في الجهة المقابلة فالفندق يحظى بإطلالة رائعة على حديقة الهايد بارك ويمكن مشاهدة فرقة الخيالة في موكبها إلى قصر باكنغهام.

5 5-1

فندق كورنثيا

يقدم فندق كورنثيا تجربة فخامة لا تضاهى لإجازة مثالية في العاصمة البريطانية.

إقامة فخمة وموقع رائع مطل على نهر التايمز مع مسافة دقائق سيرا على الأقدام عن بعض مناطق التسوق الرئيسية في المدينة، أصبح هذا المبنى الرائع يتصدر بانتظام قائمة الفنادق الراقية حيث يوفر كافة ما تتوق إليه النفس لقضاء إجازة عام جديد لا تنسى.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …