بالصور… أغرب مناطق الجذب السياحي في العالم

هناك بعض من أماكن الجذب السياحية التي أقل ما يقال عنها أنها غريبة وقد يعتبرها البعض سخيفة و لكنها رغم ذلك تبقى وجهات مفضلة لدى الباحثين عن كل ماهو غريب، وفيما يلي نتعرف على 5 منها بالصور بحسب موقع سينار:

1- حديقة الجحيم في تايلاند

retert5465655ddddeee

مكتوب على بابها عبارة للترحيب بالزوار تقول “مرحبا بكم في الجحيم.” وهي تضم الكثير من التماثيل التي توضح ماذا ينال المخالفين من البشر من عذاب في الجحيم، مع وجود خوازيق وطرق التعذيب التي ينالها الخطاة، لذا من الافضل التوبة عن كل الأخطاء قبل زيارتها.

2- ديناصورات كاليفورنيا

sfdfsdf54654654dfsdfsd

إذا كنت تريد أن تشعر أنك في الحديقة الجوراسية وتقابل “تي ريكس” وجها لوجه، فيمكنك التوجه لكاليفورنيا حيث يوجد تمثالين لاثنين من الديناصورات  بالحجم الطبيعي الضخم، يمكن تسلقهم والنظر من خلال أسنانهم لباقي العالم، و منذ وفاة مصممها “كلود بيل” في عام 1988، تحول التمثالين إلى متحف ومزار سياحي، بل أصبح موقعا لبعض المجموعات الدينية.

3- متحف رامين، اليابان

rewrer535435dfsdf

يقع في اليابان، وهو عبارة عن معرض ضخم لكل انوواع المكرونة سريعة التحضير، و يمكن للزوار رؤية نسخة من الكوخ حيث اخترع موموفوكو أندو أول معكرونة دجاج سريعة التحضير ، واستكشاف معرض حول المكرونة سريعة التحضير في جميع أنحاء العالم، وبطبيعة الحال، زيارة غرفة تذوق المنتجات المختلفة مما سيتيح للزوار أخذ عينات من النكهات التي ربما لا تباع في منطقته.

4- متحف الأعضاء التناسلية في أيسلندا

erewrert546465646ffd

هذا المتحف العجيب يوجد في أيسلندا ويستضيف أكثر من 200 عينة من الأجهزة التناسلية الخاصة بالثدييات من قبيل الحوت و الفيل و الأسد و غيرها، وهو حاليا موضوع ملهم للكثير من الأفلام الوثائقية، ولا يزالوا يبحثون عن متبرع من الإنسان.

5- الأناناسة العملاقة في جنوب أفريقيا

ewrwere345345dgfdg

هو مبنى كبير في مدينة “كاب” في جنوب أفريقيا على هيئة أناناسة ضخمة، يبلغ ارتفاعه 55 قدم وهو محاط بألياف زجاجية على كل محيطه الدائري ، وبعد زيارته يمكن للزوار مشاهدة فيلم وثائقي عن الزراعة في المنطقة أو التوجه للطابق الأرضي لشراء مربى أو صلصة الأناناس.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …