سوق مطار أبوظبي الحرة ترحب بانضمام “سيفورا”

ابوظبي – سفاري نت

دشنت مطارات أبوظبي، وبالتعاون مع مجموعة DFS وسيفورا، المحل الأول عالمياً لسيفورا ضمن مطار، وذلك بالسوق الحرة في مطار أبوظبي الدولي خلال هذا الموسم.

 

ويأتي انضمام سيفورا إلى قائمة العلامات التجارية المتواجدة في مطار أبوظبي تماشياً مع أهداف الشركة الرامية إلى توفير تجربة مميزة للمسافرين. يذكر أن مستحضرات التجميل والعطور حققت أعلى نسبة مبيعات في العام 2014 لتشكل 31% من إجمالي المبيعات التي حققتها السوق الحرة، الأمر الذي أسهم في زيادة إجمالي المبيعات السنوية بنسبة 10% تقريباً.

وقال دانييل كابل، الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة في مطارات أبوظبي، تعتبر مستحضرات التجميل والعطور جزءاً مهماً ضمن قائمة المنتجات التي نوفرها، ويشهد الطلب على توفير العلامات التجارية الرائدة زيادة كبيرة لتلبية احتياجات المسافرين. ولا شك بأن سيفورا، ومن خلال أسلوبها الفريد في تصميم محلات البيع، ستلعب دوراً محورياً في دعم التزامنا نحو توفير تجربة سفر ذات معايير عالمية، والاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها في جميع أرجاء مطار أبوظبي الدولي».

ويجدر بالذكر أن سيفورا، المملوكة من قبل شركة لويس فيتون مويه هينيسي، الشركة الرائدة لبيع المنتجات الفاخرة، هي ليست فقط السلسلة الرائدة لتوزيع مستحضرات التجميل والعطور في فرنسا، ولكنها تركت بصمتها في عالم التجميل في جميع أنحاء العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …