ياس مارينا تنشئ 15 مرسىً جديداً مخصص للقوارب الشراعية

ابوظبي – سفاري نت

أعلنت ياس مارينا، في جزيرة ياس بأبوظبي التي تشرف على إدارتها وتشغيلها شركة كامبر آند نيكلسونز ماريناز، عن إنشاء 15 مرسى جديداً مخصصاً  للقوارب الشراعية التي يبلغ طولها بين 10 و 18 متراً وذلك تلبية للطلاب المتنامي علىيها. ستسهل هذه المراسي امكانية الوصول إلى المرافق الموجودة على الشاطئ بما في ذلك المطاعم ومصادر الكهرباء والحمامات. وستوفر الشاشة الضخمة مقاعد درجة أولى لجميع حاملي بطاقات المراسي لحضور جميع السباقات.

هذا و كانت قد اطلاقت ياس مارينا باقة من عروض إرساء القوارب التي تطل على حلبة سباق جائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا1، الحدث السنوي الأكثر ترقباً، وذلك خلال موسم فعاليات الفورمولا 1®. وتم فتح باب التسجيل أمام أصحاب اليخوت والراغبين باستئجار يخت، وينصح بالقيام بالتسجيل في وقت مبكر لأن التوقعات تشير إلى أن مراسي هذا العام أيضاً سوف تُشغل بالكامل. وتسمح عروض المراسي المطلة وغير المطلة على حلبة السباق لليخوت التي يتراوح طولها بين 10 و150 متراً برسو القوارب واليخوت في المارينا خلال الفترة من 22 حتى 29 نوفمبر، ليستمتع المستأجرون بالسحر والإثارة أثناء استرخائهم في اليخوت.

كذلك أعلنت ياس مارينا أن العروض المتعددة لمراسي أسبوع السباقات التي تبدأ أسعارها من 13,150 درهماً ,التي تشمل مجموعة واسعة من وسائل الراحة لأصحاب اليخوت والعاملين عليها، وإمكانية حضور أربع حفلات تقام بعد السباق وتضم عدداً من الفنانين العالميين، وإمكانية الوصول إلى مرافق الترفيه الأخرى التي تقع في مناطق الواحات التابعة لحلبة ياس مارينا وإلى مواقف ياس مارينا المخصصة للزوار. ويمكن للراغبين في القيام برحلة فريدة حول المارينا استئجار سيارات النادي الخاصة.

وفي هذه المناسبة، قال سيدريك لو ريست، المدير العام لياس مارينا: "توفر ياس مارينا عروضاً متنوعة ترضي الجميع خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وسيستفيد الأشخاص الذين يرسون قواربهم في المارينا من الحصول على مكان حصري يطل على الحلبة. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالأسر وعشاق الحفلات وهواة اليخوت على حد سواء في هذا المرسى المذهل".

 

وفي كل عام، تسعى ياس مارينا جاهدة لتقديم تجربة سباق لا تنسى لأصحاب القوارب والشركات والجمهور. وباعتبارها المحطة الرئيسية لاستضافة سباقات جائزة طيران الاتحاد الكبرى، تشكل ياس مارينا مركز الحدث وتقدم مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه على الشاطئ للأشخاص الراغبين في الاستمتاع بالجو الرائع في حدث العاصمة الاجتماعي والرياضي الأكبر والأكثر سحراً. وتبقى المطاعم المرخصة السبعة والصالات مفتوحة أمام الجمهور طوال عطلة نهاية الأسبوع الحافل حيث تتناسب مع مختلف أذواق وميزانيات العملاء. توفر ياس مارينا بفضل العديد من المطاعم المفتوحة من الصباح حتى المساء مع خدمات التوصيل التي تقدمها، قاعدة رائعة للاستمتاع بالجانب الاجتماعي من هذا الحدث. ويمكن للراغبين بالاستمتاع في المساء بعد انتهاء السباق، حضور عروض حية وأعمال موسيقية عالمية يقدمها تضفي مزيداً من الحماس على أجواء الاحتفال بالفوز.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى التواصل معنا على البريد الإلكتروني وملء طلب أسبوع السباقات 2015 على www.yasmarina.ae/raceweek

وإذا كنتم لا تملكون يختاً وترغبون في استئجار يخت مع مرسى، يرجى التواصل معنا على yas.marina@cnyasmarina.com ، لنضعكم على اتصال مع الأشخاص ذات الصلة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …