فندق القصر عجمان يعلن مشاركته في مهرجان ليوا عجمان للرطب

عقدت دائرة التطوير السياحي في عجمان مؤتمرا صحفيا يوم 2 أغسطس في فندق القصر عجمان لتعلن إقامة مهرجان  ليوا عجمان للرطب الثاني خلال الفترة من 5 إلى 7 أغسطس 2015 في مركز ضيافة الإمارات في عجمان. تنظم دائرة التطوير السياحي في عجمان المهرجان بالتعاون مع لجنة خاصة من مهرجان ليوا للرطب للإحتفال بموسم حصاد "الرطب".

 يهدف مهرجان ليوا عجمان للرطب إلى دفع حركة السياحة في عجمان ويمثل فرصة فريدة للمقيمين والزائرين لإكتشاف الأنواع المتعددة الفريدة من التمور ومنها نغال، خلص، خنيزي، فرد، لولو وغيرها. ويشارك في المهرجان عدد من المزارعين المحليين يعرضون أفضل منتج من مزارعهم.

 ويتم أيضا تنظيم عدد من الاحتفاليات الثقافية المتنوعة على هوامش الحدث لتبرز الثقافة، التراث والتقاليد الثرية في الإمارات العربية المتحدة. الموسيقى والرقصات الشعبية وكذلك الحرف اليدوية والمأكولات التقليدية سوف تقدم إلى جانب مجموعة من مراكز الطهي المباشرة تحت إشراف كبار الطهاة من أكبر الفنادق الخمس نجوم في عجمان ومن بينها فندق القصر عجمان.

 وفي كلمته بهذه المناسبة، قال فيرغال بارسيل، مدير عام فندق القصر عجمان، إنه: "ليس هناك أي شك أن السياحة هي أكبر أداة فردية اقتصادية وأكثرها أهمية لدفع الأعمال والتطوير في إمارة عجمان. وهذا لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال إلتزام مستمر من كافة الشركاء في السياحة على أساس مستدام. وبالتالي تسعدنا المشاركة في "مهرجان رطب ليوا" الثاني الذي يقام بتوجيهات من سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة سياحة عجمان، وتقوم دائرة عجمان للتطوير السياحي بتنظيمه وتنسيقه تحت قيادة سمو الشيخ فيصل النعيمي، مدير عام دائرة عجمان للتطوير السياحي. إنها فرصة عظيمة لنا في فندق القصر عجمان للمشاركة في هذه المبادرة الرائعة التي تهدف إلى الحفاظ على التراث المحلي وترويجه وفي الوقت نفسه تعزيز المعرفة والخبرة الثقافية".

 

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم فلافورز بفندق هوثورن من ويندهام في جميرا يقدم أشهي الأطباق لضيوفه

سفاري نت – متابعات استمتعوا بأروع أوقات العام في مطعم فلافورز بفندق وأجنحة هوثورن من …