فندق رافلز براسلين سيشيل ينضم لمجموعة فيرتوزو للسفر والسياحة الفاخرة

دبي – سفاري نت

اختارت مجموعة "فيرتوزو"، التي تضم أهم وكالات السياحة والسفر ومزودي الخدمات السياحية الفاخرة، إضافة فندق رافلز براسلين سيشيل لقائمة فنادقها الحصرية، وقد جاء هذا الإعلان في أعقاب حصد المنتجع الفاخر المطل على المحيط الهندي سلسلة من النجاحات بما فيها تصنيفه ضمن "أفضل 10 منتجعات حول العالم" في دليل السفر "فوربس"، وكأفضل منتجع يضم فللاً فاخرة ضمن جوائز السفر العالمية لعام 2014.

 

ويضم هذا الفندق، الذي يعد أحد الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثيرين، 86 منتجع بفلل فاخرة وهو مقر لأفضل الخدمات ووسائل الراحة في جزر سيشيل، كما أنه واحد من أربع فنادق أخرى تتبع لمجموعة فنادق ومنتجعات "إف آر إتش آي" في الشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيها عدد من الفنادق في كيينا منها فيرمونت ذا نورفولك، وفيرمونت ماونت كينيا سفاري كلوب، وفيرمونت مارا سفاري كلوب، بالإضافة إلى رافلز دبي في الإمارات العربية المتحدة.

 

وبهذا الصدد، قالت ديانا بانكس، نائب الرئيس لعلامة رافلز: "نحن سعداء لانضمامنا إلى من هذه المؤسسة المميزة، وهذا الأمر يعزز التزام علامتنا في تحقيق الهدف الذي نصبو إليه على الدوام وهو تقديم تجربة عنوانها الفخامة".

 

وتابعت: "من الرائع أن نرى نتاج عملنا بهذا الشكل المشرّف في فندقنا الذي يسعى لإرضاء جميع زواره وتأكيد المعنى الحقيقي للفخامة".

ويتجلى عمل مستشاري السفر في مجموعة "فيرتوزو" بتزويد عملائهم بكل ما يحتاجونه من معلومات وخبرات من أجل تقديم أفضل التجارب، وتتألف المؤسسة من أكثر من 340 وكالة تعمل بشكل مستقل وتضم أكثر من 8900 شخص من نخبة المختصين في هذا المجال وتمتد عبر الأمريكيتين ومنطقة البحر الكاريبي وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا، وتساهم علاقاتهم الواسعة مع أرقى شركات السفر العالمية في توفير أفضل الخدمات الحصرية للزبائن ابتداءً من المرافق إلى أجمل التجارب الفريدة والامتيازات الخاصة.

 

ويتفرد رافلز براسلين، سيشيل بموقع مميز إذ يعانق المحيط الهندي بمسافة تبعد 15 دقيقة بالطائرة عن جزيرة ماهي، ويستقر على شاطئ من التلال الخضراء المنحدرة، ويضم كل جناح وفيلا مقصورة خارجية خاصة وحوض سباحة خاص، وشرفة تزهو بإطلالات خلابة على المحيط الأزرق.

 

كما يقدم المنتجع خيارات واسعة لتناول الطعام ويوفر سبعة مطاعم واستراحات من بينها استراحة الشيشة الوحيدة في سيشيل، ورافلز سبا الذي يضم 13 جناحاً مخصصاً لجلسات العناية والمعالجة في موقع مميز على الساحل الشمالي لجزيرة براسلين التي تشكل موطناً لأحد أفضل الشواطئ في العالم مثل آنسي لازيو، بالإضافة إلى وادي ماي الذي يعد أحد المناطق التاريخية المحمية الموضوعة في قائمة موقع التراث العالمي لليونسكو.

 

كذلك منحت "فيرتوزو" فندق فيرمونت بيس في شنغهاي الذي يعد تحفة فنية فاخرة لفن الديكور عضوية ضمن مجموعتها، وقد تم مؤخراً إضافة 38 فندقاً تابعاً لمجموعة "إف آر إتش آي" التي تضم العديد من الفنادق العريقة مثل ذا سافوي بإدارة فندق فيرمونت، ولو رويال موناكو – رافلز باريس، ورافلز سنغافورة، بالإضافة إلى فندق ذا بلازا في مدينة نيويورك.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …