فندق ’فورسيزونز سيؤول‘ يفتح أبوابه للضيوف من جميع أنحاء العالم الخريف القادم

بدأ العد التنازلي للحدث الذي طال انتظاره هذا العام، إذ يضع فورسيزونز اللمسات الأخيرة استعداداً لافتتاح فندق فورسيزونز سيؤول الجديد كلياً، أول منشآته الفندقية التي تجسد مستقبل الضيافة الفخمة في كوريا الجنوبية.

يوفر الفندق إقامة استثنائية مع مجموعة مدهشة من المطاعم ومرافق الترفيه، بالإضافة إلى مجمّع للياقة البدنية ومنتجعاً صحياً رحباً، وقاعات وتجهيزات مذهلة لإقامة الفعاليات والحفلات، تصل به إلى معيار عالمي جديد على مستوى الأناقة والرقي والخدمات.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال لوبوش بارتا، المدير العام للفندق: «فورسيزونز ليس مجرد فندقاً للنوم، بل يمثل واحة راقية يلتقي فيها الناس لتمضية أوقات ممتعة يتشاركون فيها بالطعام والشراب والتعارف والاحتفال وعقد الصفقات، كما أنه المكان المثالي للاسترخاء واستلهام الأفكار.»

يمتاز الفندق الجديد، الذي صممته شركتي التصميم المعماري والتصميم الداخلي ’هيريم أركيتيكت آند بلانرز‘، و’إل تي دبليو ديزاينوركس‘، بالعديد من المطاعم وأماكن الترفيه الفريدة ذات الأجواء الخاصة التي أبدعتها عدد من أشهر بيوت الابتكار والمصممين في عالمنا اليوم، مثل شركة ’أفروكو‘، والمصمم العالمي ’أندريه فو‘ الذي يعيش حالياً في هونغ كوغ.

واحتفالاً بافتتاحه خريف هذا العام، يمدد فندق فورسيزونز سيؤول عرض الافتتاح الخاص، وكذلك العرض الرائج الذي تشتهر به علامته التجارية سرير وإفطار، ويرحب حالياً بحجوزات الضيوف للإقامة فيه بدءاً من 15 أكتوبر 2015.

يتضمن الفندق الجديد 317 غرفة وجناحاً مشرقاً بالإضاءة الطبيعية، توفر جميعها مساحات رحبة تمنح الضيوف شعوراً غامراً بالخصوصية كملاذ هادئ للراحة والاسترخاء. وتتضمن غرف الفندق أسرة فورسيزونز الجديدة القابلة للتعديل وفق رغبات الضيوف، بينما تمنحهم خدمات الفندق الأخرى، التي تشمل تنظيف الغرفة مرتان يومياً، وخدمة طلب الطعام في الغرفة على مدار الساعة، شعوراً لا يضاهى بالرعاية الفائقة والانتعاش المتجدد. كما توفر الغرف أيضاً أجواء مثالية لممارسة الأعمال عبر توفير مجموعة من التجهيزات عالية التقنية، تشمل خدمة الإنترنت المجانية.

وبالإضافة لذلك، يوفر الفندق للمسافرين الدوليين مركزاً لخدمات الأعمال يتوفر على مدار الساعة، مع صالة للتنفيذيين وفريق استعلامات محترف يوفر أرفع مستويات الخدمة بلغات متعددة.

وتزامناً مع افتتاح الفندق، سيقدم فورسيزونز العديد من المطاعم ومرافق الترفيه الجديدة، بما في ذلك أربعة مطاعم ومنفذي طعام متخصصين للعملاء المتواجدين في مرافق الترفيه، تعمل تحت إشراف وقيادة رئيس الطهاة رالف دوهومير.

  • بوكالينو – مطعم إيطالي يمتاز بأجواء مستوحاة من ثقافة بيوت الأزياء والتصميم التي اشتهرت بها مدينة ميلانو في منتصف القرن الماضي. ويقدم هذا المطعم الأطباق الإيطالية العصرية، ومختلف أنواع البيتزا الشهية وشرائح اللحم ’ستيك‘ ضمن تجربة راقية لتناول الطعام.
  • يو يوان – مطعم جديد رائع ذو أجواء مستوحاة من بيئة شانغهاي، يمتاز بإعداد الأطباق ضمن فرن البط الشهير من بكين، بالإضافة إلى مشرب غني بأنواع الشاي المختلفة، وثمان مقصورات فاخرة لتناول الطعام في خصوصية تامة.
  • كيوكو – مطعم ثلاثي الطوابق مضاء بالإنارة الطبيعية ويتميز بأساليب الطهي اليابانية الأصيلة، يوفر تجربة طعام لا تنسى مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء، ويمتاز بكاونتر للجلوس، بالإضافة إلى مساحات خصوصية وشبه خصوصية.
  • ذا ماركت كيتشن – يعيد هذا المطعم إلى الأذهان أجواء الأسواق الأوروبية، وهو المكان الذي يكتشف فيه الضيوف فنون الطهي من مختلف أنحاء العالم عبر سلسلة موزعة من منصات الطهي المفتوحة أمام الضيوف والمآدب الفاخرة.
  • مارو –  يرحب فورسيزونز عبر هذا المطعم بالضيوف في «غرفة المعيشة» الخاصة به، والتي تمتاز بنوافذ مفتوحة على مشهد رائع لشوارع المدينة، ويقدم قائمة طعام متوافرة طوال اليوم من أطيب الأطباق الكلاسيكية، مع تجربة رائعة لا تُفوّت لتناول الشاي بعد الظهيرة يومياً.

 

 نادي فورسيزونز كلوب سيؤول

يتألف نادي فورسيزونز كلوب سيؤول من ثلاثة طوابق بمساحة 5,800 متر مربع (64,430 قدماً مربعاً)، ويمثل مركزاً للصحة واللياقة البدنية والتواصل الاجتماعي لعدد حصري ومحدود من أعضائه بالإضافة إلى ضيوف فندق  فورسيزونز سيؤول.

وتشمل مرافقه صالة رياضية واستوديوهات بمساحة 765 متراً مربعاً (8,800 قدم مربع)، وصالة لاستراحة الأعضاء، وثلاثة مسابح، بالإضافة إلى ملاعب جولف مغلقة  تشمل مساحات لقيادة عربات الجولف. وتشمل الساونا الكورية الحديثة بالنادي عدة غرف للاستحمام ومناطق للاسترخاء.

ويتضمن السبا الدافئ جناحاً مخصصاً للأزواج، ومنطقة لتدليك الأقدام، وصالوناً للعناية بالأظافر ومتجراً للتجزئة لمنتجات العناية بالجسم. وتشمل قائمة خدمات السبا مجموعة من العلاجات المتخصصة للعناية بالبشرة باستخدام منتجات عالية الجودة تتضمن مجموعة المنتجات الكورية الشهيرة ’فيدورا‘، ومنتجات ’بيولوجيك رشيرش‘ من فرنسا.

مرافق مثالية للاجتماعات والمناسبات الخاصة

عندما يتعلق الأمر بأرفع معايير الخدمة، يعتبر فورسيزونز الخيار الأول لاستضافة اجتماعات الأعمال والمناسبات الاجتماعية المميزة. إذ تستوعب قاعتا المناسبات والمساحات السبع لإقامة الفعاليات إلى جانب الغرف الخاصة البالغ عددها 25 غرفة ضمن أماكن الطعام والترفيه في الفندق مختلف الحفلات والفعاليات التي تتسع لعدد يتراوح ما بين 10- 500 شخص، بما يوفر خيارات واسعة لتجهيز وإقامة الحفلات والأحداث.

كما سيتمكن مضيفو الحفلات والفعاليات في الفندق أيضاً من الاستفادة من خدمات بائع ومنسق الزهور الشهير نيكولاي بيرجمان، القادم من طوكيو، والذي سيفتتح أول متجر زهور له في كوريا ضمن فندق فورسيزونز سيؤول.

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …