بالصور…أفضل 10 أشياء غريبة ورائعة يمكنك استئجارها أثناء عطلتك

يعلم الجميع أن بإمكانهم استئجار سيارة أو منزل. ولكن موقع Cheapflights.com كشف أن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن استئجارها، وقد يبو البعض منها غريبا و لكنها في الواقع قد تفيدك في رحلتك القادمة.

1- إستئجار شخص للوقوف في طابور بدلا منك

slide_443180_5870560_free

لماذا تضيع وقتك أثناء عطلتك في الوقوف في طابور للحصول على تذاكر المعرض أوالمطاعم أو أي شيء آخر؟ بينما يمكنك استئجار شخص للقيام بذلك نيابة عنك، فمع شركات مثل TaskRabbit وSameOleLineDudes، يمكنك قضاء وقت أقل في الإنتظار ،و قضاء المزيد من الوقت في القيام بالأشياء التي تريد القيام بها في عطلتك، ويختلف سعر هذه الخدمة من موقع إلى آخر، ولكن رسومها لدى SameOleLineDudes الموجود فقط في نيويورك تبلغ 25 دولار للساعة الأولى و 10 دولار لكل ساعة إضافية.

2- استئجار مصور

slide_443180_5870562_free

إلتقاط الصور هو جزء لا يتجزأ من العطلات و السفر ،لكن في بعض الأحيان قد لا تتمكن من إلتقاط صور لنفسك لأنك كنت وراء الكاميرا طوال الوقت و لست من محبي عصا selfie، لذلك يمكنك طلب المساعدة من Flytographer .

Flytographer يربط المصورين المحليين في 150 وجهة مختلفة مع المسافرين لالتقاط أفضل لحظات رحلاتهم،و بذلك تضمن الحصول على صور رائعة في أماكن جميلة قد لا تكون معروفة.

3- إستئجار صديق

slide_443180_5870564_free

هل فكرة السفر منفردا لا تروق لك؟ و لا يمكن لأي من أصدقائك أو عائلتك أن يسافر عندما يمكنك ذلك؟ يمكنك حل المشكلة عن طريق استئجار صديق.

استئجار صديق يسمح لك باستئجار شخص يمكنه أن يعرفك على المدينة الجديدة، و يعلمك مهارة جديدة،أن يعرفك على أشخاص آخرين، مرافقتك إلى السينما أو المطعم ، ويمكن لاستئجار شخص من بلدك أن يساعدك على الشعور بالراحة في مكان غير مألوف و ربما تكوين صداقات جديدة تستمر مدى الحياة.

4- إستئجار هاتف

slide_443180_5870566_free

هناك الكثير من الناس يذهبون خارج الشبكة تماما عند السفر لتجنب الرسوم في حين أن آخرين يتنقلون من مقهى إلى مقهى في محاولة الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يمكن حل المشكلة بطريقة مختلفة عن طريق استئجار الهاتف، و هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم هذه الخدمة، مثل OneSimCard و Cellular Abroad، بأسعار مختلفة لذلك تأكد من إجراء بحث حول هذا الأمر، و سواء اخترت رسوم يومية أو خطة دفع الاستحقاقات أولا بأول، قد يكون استئجار الهاتف خيارا مناسبا لتوفير المال.

5- إستئجار معدات التخييم

slide_443180_5870570_free

رحلة التخييم هي وسيلة رائعة للتمتع بالطبيعة، ولكنها قد تكون مكلفة حيث أنك تنفق المال لشراء خيمة، وحقيبة، و مستلزمات الإسعافات الأولية،  وموقد، و فانوس، و عتاد النوم، وبعد رحلتك، تترك كل هذه المعدات الباهظة الثمن التي قد تستخدمها مرة واحدة فقط أو مرتين في السنة.

لذلك يمكنك تجنب التكاليف والمتاعب عن طريق تأجير معدات التخييم، فهناك شركات مثل Mountain Side Gear Rental أو Rent a Tent Canadaتوفر مجموعات كاملة من معدات التخييم حيث يمكنك انتقاء واختيار ما تحتاج إليه بشكل منفصل.

 6- إستئجار حقيبة فاخرة

slide_443180_5870572_free

من المؤكد أن هناك رغبة ملحة للذهاب للتسوق قبل العطلة بحيث تقوم باقتناء مستلزمات السفر من إكسسوارات و حقائب أنيقة و غيرها ولكن، بين تكلفة الرحلة وتكلفة إكسسوارات جديدة، قد تجد أنك تجاوزت الميزانية، ولحسن الخظ و لتجاوز هذه المشكلة يمكنك تأجير أحدث الحقائب لمدة شهر بجزء من ثمنها فقط .

7- إستئجار جزيرة 

slide_443180_5870574_free

يمكنك فعلا استئجار جزيرة لعطلتك المقبلة، وبسعر أقل مما تظن، ففي حين أن هناك جزر تكلف 50،000 دولار في الأسبوع، هناك عدد قليل من الجزر التي يمكن استئجارها بأقل من 3000 دولارفي الأسبوع، والتي يمكن أن تكلفك القليل من المال إذا كنت تخطط لتقسيمها مع مجموعة كبيرة من الأشخاص، وقد تم تجهيز كل جزيرة مع مستويات مختلفة من وسائل الراحة، ولكنها كلها توفر إمكانية قضاء عطلة فاخرة في جزيرة خاصة.

8- إستئجار مرآب

slide_443180_5870594_free

العثور على مكان لركن سيارتك قد يكون صعبا جدا خاصة إذا كنت في منطقة مليئة بالسياح ، ولكن JustPark يحل هذه المشكلة عن طريق ربط أصحاب المنازل الذين لا يستخدمون المداخل مع الأشخاص الذين يحتاجون إلى أماكن لوقوف السيارات.

9- إستئجار كاميرا

slide_443180_5870622_free

كما ذكرنا سابقا، إلتقاط الصور واحد من أفضل الأجزاء في السفر ، ورغم أن كاميرا الهواتف الذكية سهلة ومريحة، و لكنها قد لا تكون كافية ،و لذلك إذا كنت ترغب في التقاط الكثير من الصور فعليك استئجار الكاميرا التي سوف تمنحك صورا عالية الجودة، وهذه أيضا  وسيلة رائعة لاختبار الكاميرات قبل شرائها.

10- إستئجار كلب

slide_443180_5870624_free

على الرغم من أن الذهاب في رحلة يوفر الكثير من المرح، ولكن قضاء الكثير من الوقت بعيدا عن حيوانك الأليف قد يشعرك بالحرمان، ويمكن علاج هذه المشكلة عن طريق استئجار الكلب، ويسمح لك Walkzee بالبحث في المنطقة التي تسافر إليها عن الكلاب التي قد تحتاج إلى عناية بشرية، كما يمكنك أيضا الاتصال بالملاجئ المحلية بنفسك لمعرفة ما إذا كان لديهم أي كلب يمكنك استئجاره ، ويسمح  Borrow My Doggy و Part time Pooch أيضا بقضاء بعض الوقت مع جرو بينما أصحابه في العمل أو خارج المدينة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …