طلبة إماراتيون يستكشفون جزيرة السعديات ويجربون خبرة الفندقة

متابعه – سفاري نت

أجرى 50 طالباً إماراتياً مشاركاً في برنامج «أجيال السياحة»، الفعالية الصيفية السنوية التي تنظمها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، جولة استكشافية مميزة في جزيرة السعديات هذا الأسبوع تعرفوا خلالها على منطقة منارة السعديات التي أصبحت من المعالم الرئيسية للمشهد الثقافي المتنامي في الإمارة. وبعد انتهاء فعاليات الأسبوع الأول، يستعد الطلاب لخوض تجربة جديدة ومشوقة في العمل لمدة 8 أيام في أحد الفنادق أو المؤسسات الشريكة لـ«هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، وذلك بهدف اكتسابهم الخبرة والتعرف على بيئة العمل ضمن هذا القطاع.

وزار الطلاب والطالبات، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 ـ 21 عاماً، جزيرة السعديات ضمن إطار أنشطة البرنامج الذي يمتد لثلاثة أسابيع ويهدف لتعريف المشاركين عن كثب بمفهوم الوجهة السياحية والثقافية لإمارة أبوظبي، وتشجيعهم على الانطلاق في مسيرة مهنية متميزة في قطاع السياحة مستقبلاً.

وأتاحت الجولة للطلاب فرصة زيارة معرض «قصص من اللوفر أبوظبي: صور خالدة» الذي يستمر لغاية 30 أغسطس، ويحتفي بمجموعة من المنحوتات العالمية التي ستشكل نواة المعرض الدائم لمتحف «اللوفر أبوظبي» الذي يتم بناؤه حالياً على جزيرة السعديات ضمن إطار جهود تطوير الجزيرة لتصبح القلب الثقافي النابض للإمارة.

وقال ناصر الريامي، مدير إدارة المعايير والتنظيم والتراخيص في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «حرصنا على تعريف الطلاب بالمشهد السياحي والثقافي لإمارة أبوظبي والذي يتميز بمعايير عالمية عالية، والمجموعة الواسعة من الخيارات التي تقدمها للزوار، بالإضافة إلى الأدوات والمعارف التي يحتاجونها إذا اختاروا العمل في قطاع السياحة؛ وننطلق في ذلك كله من إيماننا العميق بأهمية تسليط الضوء على المكونات المختلفة لقطاع السياحة، وآلية مساهمتها في نمو وتطور البلاد بشكل عام».

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …