هل فكّرت يوماً بالتوجّه الى منتجع في جزر كايمان في شهر العسل؟

إنّ موعد زفافك قريب… أنت في حيرة لا تعرفين أيّ الأماكن تختارين للاحتفال بشهر العسل… إنّ ذلك وارد لأنّنا في فصل الصيف و المواقع كثيرة خاصّة تلك البحرية منها التي توفّر لك الكثير من التجارب الخلّابة التي تسعين ربّما الى عيشها مع زوجك في رحلتكما الرومانسية هذه. 

قد تكونين أجريت أبحاثك و بدأت بالتخطيط و لكن هل سمعت يوماً بجزر كايمان يا ترى أو رأيتها و أنت تبحثين؟! 
 

•    تعريف صغير عن هذه الجزر

إنّها جزر تقع في غرب البحر الكاريبيّ و هي من الأماكن السياحية التي يفضّلها الكثيرون من محبّي الغوص في العالم، تتألّف من ثلاث جزر و هي تقع الى الشمال من جامايكا، عاصمتها جورج تاون و مناخها حار و ممطر صيفاً أي من الفترة الممتدّة من أيار/ مايو الى تشرين الأول/ أكتوبر. 
 
إذا توجّهت الى هذه الجزر، ففي أيّ المنتجعات تنزلين؟!
 

 

• نبذة عنه

إنّ هذا المنتجع تماماً كمنتجعات الريتز كارلتون من حول العالم شهير جداً و يقدّم تجربة رائعة و مريحة بفضل موقعه الخياليّ و التجهيزات و الخدمات المتوفّرة فيه. يبعد هذا الفندق خطوات قليلة عن البحار الرائعة و هو يتضمّن ملعب غولف باسم بلو تيب فيه ثماني حفر، و يطلّ على أجمل مياه يمكنك أن تريها.
 
• الخدمات بالإجمال
 
إنّ العلاجات التي تقدّم للروح و الجسد ممتعة جداً في سيلفر راين سبا في هذا المنتجع و لا ننسى أن نذكر لك توفّر أشهى الأطباق في المطعم الرئيسي في المنتجع الذي يديره ايريك ريبيرت و هو من نيويورك. يقوم هذا الطاهي مع فريقه بإعداد أفضل الأطباق مرتكزين على قائمة كاريبية بما فيها تلك المأكولات البحرية التي يتمّ اصطيادها من المياه مباشرة، ثمّة خمسةٌ من المطاعم الرائعة في المنتجع و هي بلو، انديامو، سيفن، تايكون، سيلفر بالم بالإضافة الى مكان لاحتساء المشروبات، و في كلّ تلك المطاعم تختبرين تجربة جديدة في مجال الطعام مع زوجك.
 
بالنسبة للأجنحة في المنتجع فهي مناسبة للعائلات أو لأولئك الباحثين عن المتعة، و تلك الضخمة منها تحوي منطقة معيشة منفصلة عن غرف النوم و تراس خاصّ. أمّا الغرف فهي مصمّمة بأناقة كلاسيكية و جمال كاريبيّ مع مناظر على المحيط، المنتجع أو الحديقة. إنّ التجهيزات مدهشة أيضاً بما أنّ الغرف مصمّمة لتعجب ذوي النفوذ من الشخصيات الملكية حول العالم.

•النشاطات المتوفّرة

إنّ الجزيرة التي يقع عليها المنتجع هي مكان للمغامرات بحدّ ذاته، يوفرّ للباحثين عنها كل سبل المتعة، منها الغوص، السباحة، الرحلات البحرية، و غيرها من الرياضات المائية المختلفة هذا بالإضافة الى لعب الغولف و الاستمتاع باكتشاف الجزيرة في رحلة سياحية مفعمة بالحركة مع الزوج.
 
و إذا كنت مضطرّة للعمل و أنت في شهر العسل، يمكنك أن تتوجّهي الى الأماكن المخصّصة لذلك في الفندق فستتيح لك أكبر قدر ممكن من الهدوء و السكون و تمكّنك من إنهاء كلّ الأمور العالقة في غضون ساعات قليلة.
إنّها أبرز الأمور التي قد تهمّك في ما يتعلّق بهذا المنتجع الفاخر و بهذه الوجهة الرائعة و قد يكون توجّهك اليها متعة بحدّ ذاتها إذا قرّرت أن تتزوّجي هذا الصيف و تسافري مع الحبيب!
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور… أجمل 10 شواطئ تتميز بالرمال الفضية والمياه النظيفة باسكتلندا

سفاري نت – متابعات  تعرف كل من جزر المالديف وهاواي وموريشيوس بشواطئها الجميلة ومياهها الزاهية، …