«دونر كباب» الألمانية تفتح أكبر فرع في الجميرا بيتش ريزيدنس

متابعه – سفاري نت

تستعد شركة دونر كباب الألمانية لبلوغ مستويات غير مسبوقة عند افتتاح أبواب منفذها الـ30 في وقتٍ لاحق في شهر أغسطس في جميرا بيتش ريزيدنس. وسيعمل المنفذ على تقديم الطعام على مدى الـ24 ساعة سبعةَ أيامٍ في الأسبوع، وقد وصفته الشركة بأنه سيكون أكبر مطعم دونر كباب في جميع أنحاء العالم على الإطلاق.

 

وتتوقع المجموعة أن ينمو هذا العدد عبر إضافة 10 مطاعم إضافية من المقرر افتتاحها بحلول الربع الثالث من عام 2015.

ويُعد فرع دونر كباب المرتقب بلهفةٍ في جميرا بيتش ريزيدنس المطعم الثالث المملوك من قبل الشركة في دبي والمنفذ الـ30 على مستوى العالم، وذلك في غضون عامين فقط من بدء عمليات التشغيل.

وقال فرشاد عباس زاده – الرئيس التنفيذي لشركة دونر كباب الألمانية: «يُعتبر الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس بقعةً يزورها السياح والمقيمون على حدٍّ سواء بشكلٍ دائم. وقد عملت دونر كباب الألمانية بعناء على تصميم هذا المنفذ لضمان وصولنا بسرعة إلى الزبائن المتزايدين نتيجة الجذب السياحي في هذه البقعة. ومع منفذ الجميرا بيتش ريزيدنس، سنقوم بافتتاح أول مطعمٍ لدينا على الإطلاق يقوم بتوفير خدماته على مدار الساعة وعلى مدار السنة.»

لقد وسّعت المجموعة عملياتها في أوروبا في يوليو من هذا العام مع افتتاح مطعمين في انجلترا، ومن المتوقع افتتاح الثالث بحلول نهاية أغسطس.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …