الاتحاد للطيران و«أليطاليا» تستضيفان أسبوع تشنغدو

متابعه – سفاري نت

تستضيف الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، وأليطاليا شريكتها بالحصص «أسبوع تشنغدو» الرسمي في الفترة ما بين 6 و12 أغسطس بجناح الشركتين المشترك في معرض إكسبو ميلانو 2015.

وبصفتهما الناقلين الرسميين العالميين لمعرض إكسبو ميلانو 2015، أقامت كل من الاتحاد للطيران وأليطاليا جناحًا مشتركًا متميّزًا خاصاً بالفعالية. ومن خلال إدراج الوجهات الشريكة بالجناح، ستتمكن كل من الاتحاد للطيران وأليطاليا من استحضار وجهات العالم إلى المعرض، كل في أسبوعه الخاص. تتيح مثل تلك الفعاليات تقديم فهم أفضل على صعيد ما يمكن لقطاع السفر أن يقدمه، علمًا بأن تشنغدو تعدّ واحدة من العديد من الوجهات الهامة التي من المقرر عرضها في الجناح المشترك.

شراكة

وقال شين أوهير، نائب أول الرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، قائلاً: «بصفتها واحدة من وجهاتنا الأربعة على مستوى جمهورية الصين العظمى، تُمثّل تشنغدو سوقًا هامة بالنسبة لنا. ونحن في غاية السعادة بالاستفادة من جناحنا المشترك في معرض إكسبو ميلانو لإتاحة الفرصة أمام المزيد من المشاركين للتعرّف إلى جمال تلك المدينة».

وأضاف: «أطلقت الاتحاد للطيران خدمة رحلاتها إلى تشنغدو بمعدّل أربع رحلات في الأسبوع وذلك بتاريخ 15 ديسمبر 2011، لترتفع بعد ذلك في 30 مارس 2014 إلى رحلات يومية، بحيث أصبحت الوجهة الجوية المباشرة الأولى والوحيدة التي تربط دولة الإمارات مع إقليم سيشوان في الصين، حاضنة ما يزيد عن 80 مليون نسمة.

وجهة

وأفاد أريدونت فاليري، رئيس الشؤون التجارية في أليطاليا، قائلاً: «يسرنا أن نستضيف فعاليات مخصصة لتشنغدو في جناحنا بمعرض إكسبو، إذ تمثل الصين سوقاً استراتيجياً لنمو أليطاليا. وفي مارس، قمنا بإطلاق وجهة ميلانو-شنغهاي، التي سيتم تشغيلها طوال فترة معرض إكسبو ميلانو 2015. ومع نهاية العام، سوف نقوم أيضاً بإطلاق وجهة روما – بكين المباشرة الجديدة. وتقوم أليطاليا بخدمة تشنغدو من روما وميلانو والبندقية عبر أبوظبي وذلك بفضل رحلات الشراكة بالرمز المشترك مع الاتحاد للطيران.

عن admin

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …