عروض إجازة الصيف في فندق تلال ليوا بأبوظبي

طرح فندق “تلال ليوا” الواحة الساحرة الواقعة على أطراف صحراء الربع الخالي في إمارة أبوظبي مجموعة متنوعة من الأنشطة المتميزة والمثيرة للعائلات، للاستمتاع خلال أشهر الصيف، كل ذلك بالمشاركة مع فعاليات صيف أبوظبي، التي تنظمها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة (TCA). وتبدأ عروض موسم صيف أبوظبي من سعر 349 وما فوق.

يشمل العرض إقامة لليلة في فندق «تلال ليوا»، مع إطلالة ساحرة على الصحراء وبوفيه إفطار لشخصين في مطعم البادية، مع إمكانية استخدام المرافق الترفيهية المنتشرة مجاناً، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة المختلفة، مثل اللعب بالطائرات الورقية والتزلج على الرمال.

ويحصل الزوار على خصم 15% على المأكولات والمشروبات، وخصم 15% على جلسات التدليك للشعور بالاسترخاء الكامل بالنسبة لهذا العرض.

وهناك أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة للاستمتاع طوال وقت الصيف، تم ترتيبها في فندق “تلال ليوا”، مثل الرقص تحت الأمطار الاصطناعية، وهي واحدة من أمتع الرقصات التي يمكن ممارستها في الصحراء.

حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالترفيه مباشرة وذلك فقط بسعر 150 درهماً للشخص الواحد، بما في ذلك الاستمتاع بوجبة العشاء من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.

وهناك حفلة المسبح للاستمتاع بليلة صيف مثيرة، مع الرقص على إيقاع الموسيقى الرائعة، فضلاً عن السباحة في مسبح حصري لهذا الحفل وذلك بسعر 175 درهماً للشخص الواحد شامل العشاء أيضاً.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …