منح مشجعي مانشستر سيتي مزيد من المكافآت عبر ترقية برنامج “سكاي بلو”

متابعه – سفاري نت

عمدت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبرنامجها العالمي الحائز على جوائز متنوعة "ضيف الاتحاد"، إلى توطيد علاقات الشراكة الحالية مع فريق مانشستر سيتي لكرة القدم وذلك عبر تعزيز برنامج المكافآت المخصص لمشجعي الفريق الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب الترقية، سيقدم برنامج المكافآت "ضيف الاتحاد سكاي بلو" لمشجعي الفريق وأعضاء ضيف الاتحاد في مختلف أرجاء المعمورة خصومات خاصة على الرحلات والتذاكر لمباريات كرة القدم وقمصان النادي إلى جانب فرص حصرية لدخول النادي.

وبهذه المناسبة، أفاد بيتر بومغاتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، قائلاً: "بفضل هذه المبادرة، فإننا سنقوم بتقوية شراكتنا مع نادي كرة القدم وتعزيز مزايا ضيف الاتحاد المقدمة إلى الجماهير في مختلف أنحاء العالم. تتألف قاعدة مشجعي مانشستر سيتي بالفعل من جمهور دولي، ومن خلال برنامج مثل سكاي بلو، بات بمقدور المشجعين حول العالم الاستفادة من مزايا مشتركة بما في ذلك الخصومات على تذاكر الطيران وتذاكر المباريات وتجارب لا تقدر بثمن وذلك تحت سقف واحد."

واعتباراً من الآن، يمكن للمشجعين الانضمام إلى برنامج "ضيف الاتحاد سكاي بلو" من خلال التسجيل في برنامج ضيف الاتحاد. كما أن الأعضاء الحاليين في برنامج ضيف الاتحاد مؤهلون للانضمام إلى برنامج "سكاي بلو" والاستفادة من المزايا المقدمة.

وسيكون أعضاء برنامج "سكاي بلو" مؤهلين للحصول على خصم بواقع 10 في المائة على رحلات الاتحاد للطيران وخصم بنسبة 10 في المائة في الاتحاد للعطلات بالنسبة للأعضاء من المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب إمكانية الفوز بتذاكر مجانية والحصول على مكافآت وخصومات خاصة على مبيعات النادي. كما يمكنهم أيضاً المشاركة في جولات داخل ملعب الاتحاد والتعرف عن كثب على حياة نجوم الدوري الإنجليزي الممتازة من خلف الكواليس.

ومن جهته، أفاد ديجو جيجلياني، مدير الشؤون الإعلامية وإدارة علاقات الجماهير في نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والذي يتولى إدارة الشراكات التجارية للنادي، قائلاً: "بفضل برنامج "سكاي بلو" الجديد والمطور، فإن ضيف الاتحاد سيقدم مزيداً من المزايا لجمهور النادي في مختلف أنحاء العالم. ويمثل ذلك شهادة عملية أخرى على متانة علاقتنا مع الاتحاد للطيران والتزامها نحو منح مشجعينا تجارب رائعة."

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتضن الكثير من مشجعي نادي مانشستر سيتي، الذين سيكون بمقدورهم تشجيع النادي مع أقرانهم أثناء مشاهدة المباريات بالبث المباشر داخل أماكن مخصصة للجماهير في أبوظبي. كما سيستطيع أعضاء البرنامج الاستفادة من أسعار خاصة لمدارس سيتي لكرة القدم، بالنسبة لصغار لاعبي كرة القدم الذي يتدربون ليظهر منهم خليفة سيرجيو أجورو، وجو هارت وديفيد سيلفا. للتسجيل ومعرفة التفاصيل حول المزاياً، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.skyblue.mcfc.com

ومن المعروف أن الاتحاد للطيران هي الشريك الرئيسي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم منذ مايو 2009، حيث عرف الفريق طريق الانتصارات خلال تلك الفترة، وحصل على أربع بطولات، بما فيها الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتازة مرتين. ويمثل ملعب الاتحاد أيقونة مجمع الاتحاد، الذي يمثل جزءاً كبيراً من مقر المدينة الرياضية شرق مانشستر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …