المزيد من المتسوقين يفوزون بسيارة “مرسيدس بنز” ضمن سحب جوائز موسم صيف أبوظبي

ابوظبي – سفاري نت

فازت سهير عبد الله من لبنان بسيارة "مرسيدس بنز" ضمن سحب الجوائز الأسبوعي لموسم صيف أبوظبي 2015، والذي تتولى تنظيمه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" طوال ثلاثة أشهر في أنحاء الإمارة.

وتعد سهير الفائز التاسع الذي يفوز بهذه الجائزة، وقد تم السحب على جائزتها في "الخالدية مول" يوم السبت الماضي بحضور ليفيو فابي، مدير عام الخالدية مول.

من جهة أخرى جرى تسليم الفائز بسحب الأسبوع الماضي مفتاح سيارته الجديدة، حيث حضر مصطفى حسين رحمة من سوريا لاستلام الجائزة.

وقبل السحب، تابع المتسوقون العرض المسرحي الرائع "من هي ساحرة أوز"، حيث استمتعوا بالموسيقى والرقصات والأغاني الساحرة التي ترنمت بها دوروثي وأصدقاؤها المشهورون تين مان وسكيركرو وليون.

ويحظى المتسوقون في المراكز التجارية المشاركة في الحملة بفرصة الفوز بواحدة من 12 سيارة "مرسيدس بنز" خلال فعاليات "موسـم صيـف أبوظبي 2015" والذي يستمر حتى 5 سبتمبر المقبل. ومن المقرر أن يجري السحـب القادم بعد عرض المسرحية الهزلية الموسيقية "أميرة نائمة جداً" يوم السبت 15 أغسطس في مركز "سيتي مول" بالمنطقة الغربية.

ويتضمن "موسم صيف أبوظبي 2015" – الذي تقـام فعالياته على مدار 3 أشهر في مدينتي أبوظبي والعين والمنطـقة الغربية – طيفاً واسعاً من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة بما في ذلك عروض مسرحية وكوميدية، ومسرحيات أطفال، وحفلات موسيقية لأشهر الفنانين، فضلاً عن العروض الترويجية المجزية في فنادق الإمارة ومقاصدها السياحية المرموقة.

وتشمل قائمة الفعاليات الترفيهية المقبلة العرض العائلي "شارع سمسم" على "مسرح بلدية العين" يومي 14 و15 أغسطس؛ وعرض آدم سافيج "ميث باسترز" في قاعة "دو" بين 13- 15 أغسطس؛ بالإضافة إلى حفل المغنية الهندية المتألقة شريا غوشال يوم 15 أغسطس في "قصر الإمارات".

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …