تمديد فعاليات «جدة شو» 12 يوماً

وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا بتمديد فعاليات جدة شو أحد فعاليات مهرجان جدة 36 لمدة 12 يوما ويأتي توجيه سموه تحقيقاً لرغبات الأسر والأطفال من استمرار هذه الفعاليات التي وجدت اقبالا من قبل زوار جدة ومواطنيها، كما وجه سموه باقة معرض الفنانة التشكيلية المصابة بالشلل هالة فقيها ضمن فعاليات «جدة شو» وعرض لوحاتها ال120 وذلك في اطار دعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

ذكر ذلك المشرف على فعاليات جدة شو فيصل يماني. وقال ان «جدة شو» وضعت في اولوياتها تقديم فعاليات وبرامج موجهة للاسرة والطفل. وقال: عملنا على وجود22 فعالية متنوعة، مشيرا الى ان عددا من شاهد هذه الفعاليات من الاطفال تجاوز 60 الفا وفق احصائيات الدخول. وافاد ان الفعاليات تضمن اقامة مسرحيات من ابرزها هيا تعال والرحلة الى جانب عروض للسنافر وخواطر الظلام ومسرح اصدقاء الاطفال وعروض الصوت والضوء الى جانب رسم اكبر جدارية للاطفال ساهم في انجازها اكثر من 1400 طفل وطفلة على اربع جدرايات طول الجدارية 20 مترا أي أن مجموع عدد الامتار التي قام الاطفال بتلوينها تجاوزت 80 مترا والعب تلي ماتش على الطريقة السعودية.

واشار فيصل يماني الى ان جدة العام القادم مقبلة على استراتيجية جديدة في تنظيم المهرجانات وستكون هذه الفعاليات اكثر وهجا وحيوية وتتوافق مع جدة نحو عالمية الزمان والمكان.

وشكر يماني سمو رئيس اللجنة العليا الأمير مشعل بن ماجد الذي كان ولا يزال وراء كل ما تحقق لجدة من انجازات تنموية او فيما يخص مناسباتها وفعالياتها التي باتت حديث الناس والمجتمع.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع في مدينة بورصة أعجوبة الشتاء التركية للسائحين

سفاري نت – متابعات بورصة، قد يكون الأمر مفاجئًا للبعض، ولكن تركيا تملك عجائب الشتاء …