مجموعة جميرا تبرم اتفاقية لتشغيل فندق وشقق فندقية فاخرة في كوالامبور

:  أبرمت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، اتفاقيتي إدارة لتشغيل فندق فخم يحمل علامة جميرا مؤلف من 190 غرفة و273  شقة فندقية فاخرة في قلب العاصمة الماليزية كوالامبور. ووقع الاتفاقيتين كل من داتو عثمان حاج عمر، الرئيس التنفيذي لـ أوكسلي ماليزيا وجيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا. 

 

وسيقام فندق جميرا كوالامبور وشقق جميرا ليفينج كوالامبور في أحد الأبراج الثلاثة لأبرز المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات التي  يتوقع لها أن ترسي معايير في معالم ناطحات السحاب في العاصمة الماليزية. وتقع هذه الأبراج الثلاثة المرتبطة مع بعضها البعض من خلال قاعدة الأبراج التي تحتضن متاجر التجزئة، في وسط مركز مدينة كوالامبور حيث يسهل الوصول منها إلى برجي بتروناس وبرج ماكسيس ومركز كوالامبور للمؤتمرات. ويتوقع البدء ببناء المشروع الذي يشغل مساحة تزيد عن 12,500 متر مربع (135 ألف قدم مربع) في 2016 والانتهاء منه في 2021.

 

وتقع شقق جميرا ليفينج كوالامبور في الطوابق المنخفضة من البرج بينما يحتل فندق جميرا كوالامبور الطوابق العلوية ليتيح مناظر خلابة تطل على المدينة. ويتألف الفندق من 190 غرفة وجناحاً ومطعم يقدم الوجبات طوال اليوم إضافة إلى مطعم آخر وبهو لتناول المشروبات ونادٍ لرجال الأعمال بموقع مميز وتاليس ويلنس يضم سبا وصالة رياضية وبركة سباحة.

 

وقال تشينج تشيات كوونج، رئيس مجلس إدارة أوكسلي، "نحن سعداء للاعلان عن هذا الانجاز المهم في إبرام اتفاقية مع مجموعة جميرا ستعزز حضورنا في السوق الماليزية. ونحن فخورون كوننا أول شريك أعمال لمجموعة جميرا في ماليزيا نجح في استقطاب هذه العلامة الفاخرة التي ستضمن تجربة إقامة متميزة لرواد الفندق. فقد نجحت هذه المجموعة في إرساء حقيبة من أرقى الفنادق العالمية وتتمتع بأداء متميز في عمليات التشغيل. ونظراً لكونه الفندق الأول الذي سيحمل علامة جميرا في ماليزيا، فإننا واثقون أنه سيحقق النجاح المنشود."

 

ومن جانبه، قال داتو عثمان حاج عمر، "تمثل كوالامبور مقصداً مفضلاً للسفر والأعمال بالنسبة للكثيرين. ونحن على ثقة إن إقامة فندق وشقق فندقية في قلب هذه المدينة النابضة وبالقرب من الكثير من معالم كوالامبور يمثل أفضل الخيارات بالنسبة للمسافرين. ونتطلع إلى بدء هذه العلاقة الناجحة لتقديم تجربة فاخرة حقاً من خلال علامة جميرا المميزة."

 

وقال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا خلال توقيع الاتفاقيتين، "تمهد هذه الاتفاقيات مع أوكسلي ماليزيا الطريق لمجموعة جميرا لدخول السوق الماليزية المهمة. وإلى جانب ذلك، يسهم هذا المشروع التطويري الفاخر في تعزيز سمعة علامة جميرا ويروق للكثير من العملاء الذي يفضلون الإقامة في فنادق ومنتجعات جميرا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. ونحن فخورون لاختيارنا شريكاً في هذا المشروع ونتطلع لإطلاق مفهوم جديد في الفخامة المميزة في السوق الماليزية.

 

وتجدر الإشارة إلى إن دخول مجموعة جميرا للسوق الماليزية يمثل خطوة مهمة نحو خططها التوسعية الطموحة. وتشغل المجموعة حالياً 23 فندقاً في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا وتملك 25 فندقاً ومنتجعاً تحمل علامة جميرا ويخطط لإطلاقها مستقبلاً. وتدير المجموعة مكتباً متكامل الخدمات في سنغافورة يركز على التطوير والمبيعات ويقدم الاستشارات والدعم للمنطقة. وبالإضافة إلى فندق جميرا هيمالايز شنغهاي في الصين الذي تم افتتاحه في عام 2011، تخطط المجموعة لتنفيذ 11 مشروعاً في منطقة آسيا الباسيفيك في كل من الهند وأندونيسيا والصين. وتجري مجموعة جميرا مفاوضات لإقامة مشاريع في تايلاند وكمبوديا وسنغافورة.  

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …