شخصيات “شارع سمسم” تزور “حديقة الحيوانات بالعين” قبل بدء عروضها لموسم صيف أبوظبي 2015

توجّهت شخصيات "شارع سمسم" المحببة على قلوب الأطفال لزيارة "حديقة الحيوانات بالعين" قبيل انطلاق عروضها الحيّة بمدينة العين خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي ضمن "موسم صيف أبوظبي 2015".

وشارك في هذه الزيارة الشخصيات الظريفة آبي كادابي وإلمو وبيرت وإرني للاطلاع على المقاصد السياحية الفريدة لمدينة العين، قلب تراثنا النابض وجنة الاسترخاء العائلي، والتي تحتضن جبل حفيت، ثاني أعلى قمة في الإمارات. وقد استمتعت المجموعة بمشاهدة حيوانات الظباء العربية والمها والغزلان، إضافة إلى الأسد الأبيض المهدد بالانقراض وغيره من حيوانات فصيلة القطط الكبيرة مثل الكوجر والنمر والفهد المرقط. والتقط إلمو الصور لنفسه مع الكائنات الرائعة في الحديقة المائية وقفص الطيور.

ومن المقرر أن يقدم إلمو وآبي وبقية شخصيات "شارع سمسم" عروضهم الممتعة للعائلات على خشبة "مسرح بلدية العين" يومي 14- 15 أغسطس الحالي ضمن إطار فعاليات "موسم صيف أبوظبي 2015" الذي تقدمه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" وتنظمه شركة "ألكيمي بروجكت".

ويمكن شراء البطاقات الخاصة بعرض "شارع سمسم: إلمو يصنع الموسيقى" عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.tixbox.com؛ ويتوافر جدول كامل لفعاليات "موسم صيف أبوظبي 2015" على الرابط www.abudhabisummerseason.ae.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …