طيران الخليج ترحب بممثلي صناعة السفر الروس في البحرين

استقبلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً عدداً من ممثلي صناعة السفر الروس في البحرين كجزء من رحلتهم التعريفية التي منحتهم الفرصة لاستكشاف البحرين وزيارة عدد من المعالم السياحية فيها.

 

وكان ممثلي صناعة السفر والرحلات ومرافق السفر الفاخرة وعدد من وكلاء السفر الأجانب المستقلين قد زاروا بعض المعالم المحلية في أرجاء المملكة، واختبروا منتجات طيران الخليج في الجو وعلى الأرض، وزاروا المقر الرئيسي للناقلة الوطنية للقاء أعضاء من الإدارة التنفيذية والإطلاع على ما تقدمه طيران الخليج.

 

وكانت طيران الخليج قد أطلقت خطها لموسكو في أكتوبر 2014 حيث أخذ الخط في التطور منذ ذلك الحين. ولدعم ذلك، وقعت طيران الخليج اتفاقية خاصة مع خطوط S7 الروسية للطيران تمكّن مسافري طيران الخليج من مواصلة رحلاتهم بعد الهبوط في موسكو من وإلى المدن الروسية سانت بيترسبيرغ، وكازان، وسمارة، وفولغوغارد، وروستوف، ونيزني نوفغورود، وبيرم، وأوفا، وسوتشي، وفورونزه. من خلال السعر المجمل الجذاب الذي تطرحه الناقلتين في هذه الاتفاقية، يمكن للمسافرين شراء تذكرة واحدة بسعر تنافسي بدلاً من شراء تذاكر متعددة لكل ناقلة على حدة.

 

تسيّر طيران الخليج 3 رحلات أسبوعية مباشرة إلى مطار دوموديدوفو بموسكو أيام الأثنين والثلاثاء والجمعة، حيث يمكن حجز الرحلات من وإلى موسكو عبر زيارة الموقع الإلكتروني للناقلة www.gulfair.com ، أو عبر الاتصال بالمركز الدولي للناقلة الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو عبر أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ومكاتب وكلائها المعتمدين.

عن admin

شاهد أيضاً

سيتي سنتر البحرين يعايد ثلاثة متسوقين ببطاقات هدايا بقيمة 1000 دينار لكلّ منهم

المنامة – سفاري نت احتفالاً بعيد الفطر المبارك، قدم «سيتي سنتر البحرين» عيدية قيّمة لثلاثة …