لماذا السفر الآن أفضل بكثير من أيام “العصر الذهبي للطيران”؟

نشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، تقريرًا يقارن خلاله ما بين السفر بالطيران الآن، وأيام العصر الذهبي قديمًا، موضحًا أن السفر حاليًا أفضل بكثير من الأيام الماضية، على الرغم من أن الصور القديمة تمنح الإحساس بالأفضلية.

وكشف التقرير أن السفر حاليًا أرخص بكثير مما سبق، فهناك الآلاف من الناس يتواجدون داخل الطائرات الاقتصادية، على العكس من أيام العصر الذهبي، حيث كانت تتكلف الرحلة من نيويورك إلى لوس أنجلوس حوالي 208 دولار، وفقًا لما قالته صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية.

emirates-first-class-6

وأضاف التقرير أن السفر بالطيران الآن أكثر أمانًا من الماضي، على الرغم من التكدس داخل الطائرات، ما يمنحك أحيانًا شعورًا بأنك عبارة عن سمك “سردين” داخل عبوة صفيح، إلا أنك في النهاية تصل بسلام، وأوضح عدد من العلماء أنك من الممكن أن تسافر 45 مليون رحلة حول العالم، مع احتمالية أن تموت في واحدة فقط.

asiana-2

وأشار التقرير إلى أن من مميزات السفر حاليًا، السرعة، وذلك بفضل الطائرات النفاثة، والأخرى التي تمتلك سرعة الصوت، بالإضافة إلى الرفاهية التي تتمتع بها الطائرات الحالية، التي توفر مزديًا من الرفاهية من أسعار رخيصة إلى حد ما، عكس الماضي؛ فتلك الرفاهية كانت ستكلفك الكثير من الأموال.

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …