“جميرا” تستقبل العائلات السعودية بعروض مميزة خلال الصيف

تستعد مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة، التي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في دبي القابضة، لاستقبال الأعداد الكبيرة من العائلات السعودية، خلال فترة العطلات الصيفية التي تمتد حتى إجازة عيد الأضحى.

ويعد السعوديون أحد المحركات الرئيسة وراء الازدهار الذي يشهده قطاع السياحة العائلية، فقد حقق هذا القطاع نمواً قدره 12.5% في سوق السياحة العالمي بين عامي 2012 و2013. هذا وتزداد نسبة العائلات السعودية التي تقضي إجازاتها خارج المملكة في المناسبات الخاصة مثل عيد الفطر وعيد الأضحى، ما ينعكس إيجاباً على قطاع السياحة العالمي.

وتشكل المملكة سادس أكبر سوق مصدّرة للسياح بالنسبة لمجموعة جميرا، بعد كل من: بريطانيا والإمارات وألمانيا والصين وروسيا، يرافقه زيادة في عدد الليالي الفندقية من قبل العائلات السعودية بلغت نسبة 35.8% في فنادق ومنتجعات جميرا حول العالم خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2015.

وقالت رئيس الشؤون التجارية، أليسون برودهيد: تمثل المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسة للسياح الوافدين إلى مجموعة جميرا، لاسيما فيما يتعلق بالسياحة العائلية.

وأضافت: حددنا بعض الاتجاهات التي تفضلها العائلات السعودية أثناء قضاء الإجازة، ونتوقع أن يؤدي ذلك بدوره إلى زيادة في استقطاب ضيوفنا من المملكة خلال فصل الصيف. ووضعنا جولات التسوق وتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء ضمن أولوياتنا، فضلاً عن إتاحة الفرصة لاستكشاف وجهات جديدة.

ويتيح عرض “عطلات جميرا” لضيوفه من المملكة، الاستفادة من عروض الصيف الحصرية في فنادق “جميرا” في دبي بأسعار غرف تبدأ من 505 ريالات سعودية لليلة الواحدة، شاملة مجموعة من المزايا المجانية مثل خدمة التوصيل من “كريم” مع سائق خاص إلى أقرب مركز تسوق.

ويسري هذا العرض عند حجز أي غرفة في فنادق: جميرا برج العرب، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا زعبيل سراي، ومدينة جميرا، وجميرا أبراج الإمارات، وجميرا كريك سايد.

عن admin

شاهد أيضاً

مطعم فلافورز بفندق هوثورن من ويندهام في جميرا يقدم أشهي الأطباق لضيوفه

سفاري نت – متابعات استمتعوا بأروع أوقات العام في مطعم فلافورز بفندق وأجنحة هوثورن من …