بالصور… 5 أفضل الأكواخ للإيجار في المملكة المتحدة

يختار الكثير من الناس استئجار الأكواخ أو المنازل الريفية الصغيرة لقضاء العطل، ولذلك ظهرت الكثير من المواقع التي تتحدث عن أكواخ قضاء العطلات و آخرها موقع cabinly.co.uk وهو موقع جديد قدم بعضا من الأكواخ الجميلة المتوفرة للإيجار في المملكة المتحدة و إليك خمس منها:

المقصورة على بحيرة، بوويز،”Cabin on the Lake, Powys”
تقع هذه المقصورة البسيطة على بحيرة صغيرة وهي عبارة عن كوخ من غرفة واحدة بالقرب من ماتشينليث في وسط ويلز، ويضم الكوخ سريرا مزدوجا، وموقدا، و مطبخا صغيرا و حماما، ويمكن للمستأجر الهروب من الواقع والاستمتاع بالسباحة في البحيرة، وتعتبر هذه المقصورة واحدة من بين 5 مقصورات أخرى مخصصة للبالغين وهي متباعدة فيما بينها بشكل جيد في هذا المكان المعزول الغني بالحياة البرية من قبيل الأرنب البري والأرانب والطيور الجارحة، ونقار الخشب، وغيرها .

وتكلف ثلاث ليالي في gwaliafarm.co.uk لشخصين 600 دولار في غير موسم الذروة.

Brockloch Bothy، جالاوي

1024 (1)

Bothies من الأكواخ التقليدية المشتركة في المناطق النائية من اسكتلندا،وقد أخذ جيل جديد من المهندسين المعماريين مفهوم bothy وخلقوا  نسختهم الخاصة في العصر الحديث،لذلك تنتشر اليوم في المشهد الاسكتلندي أكواخا ذكية صديقة للبيئة في مناطق مخصصة لها و منها Brockloch الذي يضم أبنية صغيرة مؤطرة بالأخشاب في مزرعة ممتدة على 190 فدان تطل على تلال غالاوي في جنوب غرب اسكتلندا، ويمكن للضيوف زيارة قلعة Threave، والحديقة النباتية لوغان أو استكشاف الريف على عجلتين في أحد مسارات ركوب الدراجات الجبلية.

و تكلف الإقامة في  brockloch.co.uk لشخصين 156 دولار في الليلة.

نادي نورث ستار، قفار يوركشاير

1024

أنشئت في عام 2008، ويعد Jollydays رائدا في التخييم الفاخر حيث يوفر الخيام الفاخرة على مساحة 15 فدان في شمال غابات يوركشاير، واليوم وبعد Jollydays، أطلق الزوجين كريسيان وكارولين فان Outersterp مشروعهما الثاني: نادي نورث ستار المستوحى من المعسكرات الامريكية التي كان كريسيان يستمتع بها في طفولته، ويضم ثمانية “أجنحة” وضعت على 500 فدان من الغابات الأصلية.

و تضم الأجنحة أسرة ملكية بالإضافة إلى علاجات التدليك والحمامات، وكل هذا يأتي بسعر غرفة في فندق جيد ولكن في الهواء الطلق .
و تبدأ أسعار الأجنحة في northstarclub.co.uk والتي يمكن أن تستوعب 6 أشخاص من 275 دولار لمدة ليلتين في يناير، بينما ترتفع الأسعار بشكل كبير في موسم الذروة من يوليو إلى أغسطس.

Gris saule yourtes، ديفون

1175

“yabin” هي هياكل خشبية مثمنة في Gris saule وهو موقع صديق للبيئة في تلال Blackdown بالقرب من هونيتون في جنوب ديفون، وقد صممت yabins وبنيت من قبل المالك بيتر Selhurst، وتحتوي على سرير مزدوج، أسرة مزدوجة ومفردة، موقد و أثاث مصنوع من شجرة التنوب المحلي .
و تكلف أربع ليال في greywillowyurts.co.uk من 233 دولار في الموسم المنخفض.

 المحمية الطبيعية الوطنية Elmley في كينت

1000 (1)

Elmley هي مزرعة للماشية ومحمية طبيعية وطنية على جزيرة Sheppey تشمل الرعي والحياة البرية الغنية، وتوفر ثلاثة أكواخ الراعي لإقامة مراقبي الحياة البرية والمصورين أو أي شخص يرغب في الهروب إلى الطبيعة، وتضم الأكواخ أسرة مزدوجة، ومستلزمات للطهي .

و تكلف الليلة الواحدة في elmleynaturereserve.co.uk لشخصين 117 دولار.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل المسابح الفندقية حول العالم

سفاري نت – متابعات تتميز العديد من الفنادق حول العالم بأحواض سباحة مذهلة التي ينصح …