7 ابتكارات جديدة تغير مستقبل صناعة السياحة المائية

يبدو ان المساحات الشاسعة التي تغطيها المياه على سطح الكرة الأرضية، حيث يتكون ثلثا عالمنا من الماء، قد دفعت شركات السياحة والسفر الى ابتكار أفكار جديدة تغير مستقبل صناعة السياحة، حيث قامت بابتكار أماكن سياحية غير تقليدية تعتبر الآفاق المستقبلية في صناعة السفر والسياحة، حيث توجد مناطق تحت محيطاتنا الى حتى الآن لم يتم اكتشافها بعد.

 

 

وقد تم استحداث مجموعة من المطاعم والمنتجعات السياحية والمتاحف والجولات السياحية تحت الماء في جميع أنحاء العالم، والتي من المحتمل أن تنمو أكثر في المستقبل وذلك وفق تقرير لبزنس انسيدر، وفيما يلي أهم الابتكارات الرائعة في مجال السياحة تحت الماء:

 

1 ـ النقل تحت الماء

مغامرات اتلانتيس هي واحدة من أكبر شركات السياحة تحت الماء، حيث تستضيف الرحلات البحرية تحت الماء بما يتيح للسياح استكشاف المياه من جهات متعددة مثل هاواي، بربادوس، أوروبا، وجزيرة كاتالينا عن طريق الغواصات الترفيهية. وتقدر الليلة في الغواصة نحو 175 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل 694 ألف دولار، وتتكون الغواصة من غرفة نوم مزدوجة مع إطلالة على المحيط وحمام.

2 ـ منتجعات سياحية

هناك مجموعة متنوعة من منتجعات الإقامة تحت الماء مخصصة للسائحين. 

وهذه المنتجعات توفر للسائح فرصة فريدة من نوعها للنوم تحت سطح البحر. 

حيث ان الغرفة تحت الماء في منتجع مانتا في جزيرة بيمبا وزنجبار لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق ركوب قارب خشبي يأخذك إلى فندق عائم في البحر ويقع على سطح السفينة فوق الماء.

ولكن غرفة النوم الغارقة تحت الماء الخاصة بك لإعطائك إطلالة على مزيج من الأسماك. 

إذا كنت تشعر بالجوع، يمكنك طلب وجبات الطعام من موقع الفندق الرئيسي في الجزيرة ليتم تسليمها لك عن طريق القوارب وتبدأ الأسعار من 1500 دولار لليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …