طيران سيبو باسيفيك تقدم عروضأً بقيمة 599 ريال سعودي الى المدن الرئيسية في الفلبين

أعلنت شركة طيران سيبو باسيفيك (PSE:CEB) أكبر ناقلة فلبينية، عن تقديم عروض حصرية للمسافرين من رياض، المملكةِ العربيةِ السعودية الى خمس مدن رئيسية في الفلبين.

مقابل 599 ريال سعودي، يمكن السفر من رياض، المملكةِ العربيةِ السعودية الى سيبو أو كاجايان دي أورو أو دافاو أو جنرال سانتوس أو لويلو. يسري هذا العرض حتى 30 من سبتمبر، 2015 أو حتى أخر مقعد على الطائرة. يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم حتى 31 أكتوبر 2015.

يتضمن العرض رحلة الطيران في إتجاه واحد فقط بمحطة توقف في مدينة مانيلا، ولا تشمل تعرفة الأمتعة والوجبات.

وقال أليكس ريس، مدير عام طيران سيبو باسيفيك، قسم الرحلات الطويلة: " نتمنى تلبية احتياجات جميع الفلبينيين المغتربين، الذين يضطرون للسفر إلى أجزاء أخرى من الفلبين عند عودتهم للوطن،  مع شبكة سيبو باسيفيك وهذا العرض المميز،نأمل بإن تقدم لعملائنا حلول لنسرع  من رحلة عودتهم  وبأسعار معقولة."

تقدم شركة طيران سيبو باسيفيك رحلات بدون توقف من أربع مدن في منطقة  الشرق الأوسط إلى مانيلا، حيث تعتبر  شركة الطيران منخفضة التكلفة الوحيدة التي تحلق دون توقف من قطر والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية إلى الفلبين. كما أنها شركة الطيران الوحيدة التي توفر رحلات بين الكويت والفلبين بدون توقف.

يمكن للمسافرين على خطوط طيران سيبو باسيفيك الإستفادة من شبكة الشركة الموسعة والتي تنطلق من 6 محاور تشعلية في مانيلا الى 34 مطار في الفلبين.

للحجوزات والاستفسارات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.cebupacificair.com أو الاتصال بوكالة ريجينسي للطيران على الرقم 97444344421. ويمكنكم العثور على أحدث أسعار الحجز على صفحاتنا الرسمية على تويتر والفيسبوك (@CebuPacificAir).

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …