“فندق أربيان كورت يارد” في دبي يفتتح مقهى ومطعم الفرعون

أعلن فندق ومنتجع أربيان كورت يارد الذي يقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمنطقة الدبلوماسية في دبي عن افتتاح مقهى ومطعم الفرعون.

يقدم مقهى ومطعم الفرعون الجديد الذي أتخذ شعار ” اشعر بلمسة من تراث مصر القديمة” المأكولات المصرية والمتوسطية، والتي تلبي كافة أنواع الأذواق المختلفة بما في ذلك النباتية.

حيث يقدم المطعم طبق الكشري الذي يعتبر واحد من أكثر الأطباق النباتية شعبية في مصر فهو يتكون من مكونات نباتية كاملة وذو فائدة غذائية عظيمة.

كما يتخصص المقهى والمطعم بتقديم برغر لحم الجمل اللذيذ بالنسبة لأولائك الذين يرغبون في إستكشاف تجربة طعام غريبة، فريدة من نوعها ومميزة.

بالإضافة إلى العديد من الأطباق المتنوعة الأُخرى والتي تعطي المطعم ثراءً جديداً على مستوى ما يقدمه مطبخ المطعم من أسلوب تقديم رائع.

يتم كل ذلك في أجواء مصرية حيث يقدم مقهى ومطعم الفرعون متحفاً مصرياً صغيراً يرحب بالسياح والمقيمين المحليين للإستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في أجواء تراثية مع التلذذ باشهى المأكولات المصرية والمتوسطية ذات المذاق الشهي وبالنكهة الأصلية.

ويقدم المطعم أيضاً الكوكتيلات المختلفة وكافة المشروبات ليكتمل إستمتاعكم بالطعام، كما يمكنكم الشعور بالإنتعاش بعد تناول الطعام من خلال تذوق مشروب الكركدية التقليدي والمنعش.

وصرح “حبيب خان” الرئيس التنفيذي لمجموعة بلانيت للضيافة بالقول: ” نحن فخورون جداً أن نعلن عن إفتتاح مقهى ومطعم الفرعون.

“لقد تم بناء المطعم ليقدم أفضل ممارسات الطهي المصري القديم وليحافظ على عادات الأكل الصحية، كما أنه يقدم العديد من الأطباق الإقليمية لتثير شهية الزائرين. ونحن ندعوا الجميع للحضور والحصول على تجربة طعام فريدة من نوعها”.

يقع فندق ومنتجع أربيان كورت يارد في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمنطقة الدبلوماسية في دبي، ويمثل كرم الضيافة العربية الحقيقية. وسوف يتم تقديم مواقف مجانية أيضاً لسيارات الضيوف وذلك حسب مدى توفرها

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …