العادات اليابانية مترسخة في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

متابعه – سفاري نت

كشف مطعم “أومي” المتخصص بتقديم المأكولات اليابانية المعروفة والذي يقع في الطابق الأرضي لفندق والدروف أستوريا رأس الخيمة، عن قائمة الطعام الجديدة “كايسيكي” في مستهل شهر أغسطس، والتي أشرف على إعدادها الشيف الجديد.

وكان الشيف يوكيتاكا كيتادي قد أمضى أكثر من عشر سنوات في دولة الإمارات، وهو الآن يتولى مهمة إدارة المطعم المتميز في فندق والدورف أستوريا، حيث سيقدم قائمة الطعام الجديدة “كايسيكي” المميزة بطابعها التقليدي الياباني ليُعرَف من خلالها عن المأكولات اليابانية المشهورة وطريقة تقديمها وعرضها بشكل رائع. ويؤكد الشيف كيتادي التي اكتسب خبراته من العمل مع أهم الطهاة والخبراء بتحضير السوشي أن عملية الطهي تمثل له تجربة هامة وتمنحه ذكريات رائعة.

تتميز الأطباق التي يحضرها الشيف بتنوع ألوانها وطريقة تصميمها المميزة حيث تتكون هذه الأطباق من المكونات المحلية والطازجة، فهو من أشد الطهاة الملتزمين بتحضير الطعام من المكونات الموسمية الطازجة.

تمثل لائحة الطعام “كايسيكي” شكلاً من أشكال الفنون حيث تتميز المأكولات المقدمة بالتوازن ما بين المظهر والألوان والمذاق الرائع المكون من المواد الطبيعية، كما يتم تقديم الوجبات على أطباق خاصة، حيث تتوضع المأكولات بترتيب خاص مع استخدام أوراق النباتات والزهور الطبيعية.

تتميز قائمة الطعام الجديدة بخياراتها الواسعة حيث أضاف الشيف كيتادي لمساته وخبرته في الطهي، حيث قام بوضع قطع اللحم المقلية والمقطعة بشكل شرائح رقيقة مع قطع من لحم كبدة الأوز اللذيذة، وصلصة التونة الملونة مع الكافيار وأرز السوشي المقرمش، كما تقدم وجبة سرطان البحر الكبير، والتي غالباً ما تتوضع في منتصف مائدة الطعام اليابانية كرمز للعادات والتقاليد اليابانية في أوقات الاحتفال.

ويعني اسم المطعم “أومي” المحيط باللغة اليابانية، حيث يتميز المطعم بتصميمه الداخلي المعاصر، والأعمدة السوداء البراقة، والجدران المغطاة بسلاسل معدنية، كما تتميز غرف الطعام بالثريات الملتفة والطويلة، أما غرف الطعام الخاصة فتتميز بمقاعدها الوردية ومصابيحها الخيزرانية.

كما يستضيف الشف كيتادي حصة تعليمية يعرف من خلالها محبي الطعام على أسرار المطبخ الياباني حيث سيقوم بإعداد وجبة “تيبانياكي”، أما الحصة القادمة فستقام يوم الإثنين الموافق 19 أكتوبر 2015.

Waldorf-Astoria-Ras-AlKhaimah-UMI-dining2

Waldorf-Astoria-Ras-AlKhaimah-UMI-dining3

عن admin

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …