بالصور…فندق دبليو لندن في ميدان ليسيستر

ادخل إلى قلب ويست إند مع دبليو لندن حيث العروض الأولى للأفلام تجري في سينمات شهيرة مثل إمباير أو أوديون. كما لا تبعد حياة الليل في منطقة سوهو سوى بضع خطوات والتي ستجد فيها كل ما تحتاج إليه للتسوق في بيكاديللي وشارع ريجينت المجاورين.

تمتع بالفخامة في الإقامة بميدان ليسيستر الممزوج بالتصميم الرائع في واحدة من ‏‎192‎‏ غرفة وجناح لدينا بما في ذلك حجرة علوية في جناح إكستريم واو. تتميز جميع غرفنا بمستوى من الفخامة والراحة بما بها من أسرة دبليو والحمامات المملوءة بوسائل راحة بليس® سبا والدخول المجاني لمركز سويت® للياقة.

لإقامة أكثر راحة في قلب لندن، زُر مركز أواي® سبا وهو منتجع حضري يقع في الدور السادس من فندق دبليو لندن – ميدان ليسيستر. يتميز مركز سبا بخمس غرف علاجية ويعرض علاجات صنعها حصريا أشهر المصممين.

اشعر كأنك في البيت واستعد لبعض أفضل أنواع الترفيه وخيارات الطعام في المدينة في فندق دبليو لندن بميدان ليسيستر.

تعرف على أحسن الأفلام الجديدة أو شاهد العرض المفضل في غرفة العرض المتفردة لدينا. استمتع مع أطيب الأطعمة المستوحاة من جنوب شرق آسيا في سوق توابل الطاهي المعروف جين جورج فونجريشتن.

لو احتجت أي شيء فقط اطلب من قسم الاستشارات بفندق دبليو. فهم في خدمتك على مدار ‏‎24‎‏ ساعة كل يوم لتلبية أي شيء تطلبه حتى تتمكن من اللحاق بكل ما هو جديد في عالم التصميم والموسيقى والموضة في لندن.

w_london_leicester_square_wonderful_fabulous_spectacular_rooms

w_london_leicester_square_w_lounge_sitting_area

w_london_leicester_square_sweat_fitness_centre

w_london_leicester_square_studio_suite

عن admin

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …