طيران الخليج تزيد عدد رحلاتها المباشرة من وإلى القاهرة

أعلنت اليوم شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – أنها ستزيد رحلاتها بين البحرين والقاهرة من 12 إلى 14 رحلة أسبوعية، وذلك بدءاً من 24 أغسطس لتلبية الطلب المتزايد على هذه الرحلات من قبل المسافرين، وقد تم التوصل إلى هذا الاتفاق كثمرة للمحادثات الناجحة لزيادة حقوق النقل الجوي بين البلدين والتي أُجريت بين ممثلي شئون الطيران المدني في مملكة البحرين من جهة، وبين ممثلي شئون الطيران المدني المصري من جهة أخرى.

الجدير بالذكر أن طيران الخليج تمتلك موقعاً ريادياً في الشرق الأوسط بتشغيلها لواحدة من أكبر شبكات الخطوط الجوية في المنطقة؛ الأمر الذي يمكّن الناقلة الوطنية من تأمين ربطٍ ممتاز بين القاهرة وعدد من الوجهات الرئيسية في المنطقة عبر مطار البحرين الدولي، وتحديداً إلى دول الخليج العربي وشبه القارة الهندية ودول الشرق الأقصى، كدبي في الإمارات العربية المتحدة، وبانكوك في تايلند، ودلهي في الهند؛ وذلك خلال فترة توقف تقل عن ساعتين عبر مطار البحرين الدولي.

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي علق قائلاً " ان زيادة عدد الرحلات الى القاهرة سيعني إتصال أكبر لواحدة من اعرق الوجهات واهمها لناقلتنا. ومع رحلتين يومياً بين البحرين والقاهرة، فنحن نعزز من المرونة في جدول رحلاتنا التى طالما تطلعنا الى تلبية الطلبات المتزايدة لمسافرينا على هذه الرحلات ".

وسيتم العمل بالجدول الجديد إعتباراً من 24 أغسطس، حيث يمكن للمسافرين حجز رحلاتهم على الموقع الإلكتروني للناقلةgulfair.com  أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737 أو لدى أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج أو مكاتب مبيعات وكلائها المعتمدين.

الجدول الجديد لرحلات القاهرة هو كالتالي:

أيام الرحلات

وقت الوصول

مطار الوصول

وقت المغادرة

مطار المغادرة

رقم الرحلة

يومياً

12:20

Cairo

10:15

البحرين

GF071

يومياً

17:25

Bahrain

13:10

القاهرة

GF070

يومياً

19:20

Cairo

17:15

البحرين

GF079

يومياً

00:10+1

Bahrain

20:05

القاهرة

GF080

* جميع الرحلات بالتوقيت المحلي لبلد الوصول.

 

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …