عروض وفعاليات ترفيهية مميزة في مركز الغرير خلال فصل الصيف

دبي- سفاري نت

أعلن مركز الغرير، أهم وأعرق وجهات التسوق والترفيه العائلية في إمارة دبي، عن إقامة مجموعة من العروض والفعاليات المميزة ضمن نشاطاته الصيفية وذلك في ممشى الشباب الواقع في الطابق الأرضي والذي يضم العديد من متاجر الأزياء الشبابية.

تبدأ الفعاليات في المركز من 11 حتى 16 أغسطس وتتضمن تخفضيات كبيرة على مختلف العلامات التجارية في ممشى الشباب تصل إلى 75%، بالإضافة إلى أكشاك تستعرض مختلف أنواع البضائع التي ترضي جميع الأذواق مع موسيقى وأجواء ترفيهية ومسابقات وجوائز فورية.

ومن بين العلامات التجارية المشاركة “سبرينج فيلد” “روكسي”، و”كويك سيلفر”، و”ريج”، و”بيلا بونج”، و”إنتا”، و”إيليمينت”، و”بيود ذا بيتش”، و”أوكلي”.

تجري الفعاليات يومياً من 6 – 10 مساءً في أيام الأسبوع، ومن 4 – 8 مساءً في يوم الجمعة، ومن الساعة 3-7 يوم السبت.

يعد مركز الغرير أحد أبرز معالم إمارة دبي حيث يضم مركزاً للتسوق ومجمعاً سكنياً ومكاتب تجارية. يجد المتسوقون لدى مركز الغرير عدداً من أبرز العلامات التجارية في عالم الازياء، والديكور، ومستلزمات التجميل، والمجوهرات، والمطاعم وغيرها من الخيارات التي تسرهم.

كما يضم مركز التسوق أيضاً ردهة للمنتجات المحلية والتقليدية كالشيلات والعباءات، والعطور العربية، والأقمشة الفاخرة. يتميز المركز بحيويته وتألقه الدائمين حيث توفر المتاجر الداخلية والمطاعم والمقاهي الخارجية العديد من الخيارات المذهلة لقضاء أسعد اللحظات، إضافة لوجود ثمان صالات سينما ومنطقة ترفيه بالأطفال وذلك لمزيد من الترفيه والأوقات المميزة.

يتضمن مركز الغرير أيضاً شققاً سكنية بأحجام مختلفة تتنوع من غرفتين وحتى خمسة غرف بتصاميم راقية وخيارات تناسب العائلات ورجال الأعمال.

يتوفر لقاطني البرج السكني عدد من الخدمات الفاخرة والتجهيزات الراقية كالنادي الصحي وأحواض السباحة التي يمكن التحكم بحرارتها، وملاعب التنس الخمسة، ومنطقة الترفيه والألعاب للأطفال، والحدائق ذات المساحات الواسعة. كما يحتوي النادي الرياضي على صالة ألعاب وغرف بخار وساونا وطاولة بلياردو وطاولة كرة المضرب وملعب سكواتش ومكتبة إن الموقع المتميز لمركز الغرير في قلب منطقة ديرة يمنحه الكثير من المزايا ويجعله وجهة تجارية وترفيهية وسكنية لا تضاهى في ظل توفر الأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة الدورية والمواقف المغطاة.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع برحلة مميزة بأقل التكاليف في قرية اغفا باسطنبول

سفاري نت – متابعات قرية اغفا اسطنبول ..حلم كثير من الشباب، والإنطلاق فى رحلة إلى أجمل …