اقضي صيف مميز في البحرين مع عروض الصيف الخاصة بفندق فورسيزونز خليج البحرين

سواء كنت تبحث عن ملاذ عائلي ممتع أو الإسترخاء مع شريكك٬ فندق فورسيزونز خليج البحرين يقدم لضيوفه عروض مثالية لقضاء  عطلة لا تُنسى هذا الصيف مع عرض ليلة مجانية إضافية عند حجز ليلتين متتاليتين.

يحتوي المنتجع الحضري على غرف إقامة فاخرة للعائلات تتميز بمساحاتها٬ كما يمكن للأطفال الإستمتاع بمغامرات لا مثيل لها في نادي فورسيزونز للأطفال مع توفير خدمة مجالسة الأطفال ليتمكن الأهل من الإسترخاء في المنتجع الصحي الذي يحتوي على ١٧ غرفة علاج أو بالقرب من بركة المياه المالحة.

عرض الأجنحة ساري لكافة أنواع الأجنحة حتى ٣٠ سبتمبر ٢٠١٥ فيمكن للضيوف الإستمتاع بليلة مجانية إضافية عند حجز ليلتين متتاليتين كافة أيام الإسبوع . بدءً من ١ أكتوبر ٢٠١٥ يسري هذا العرض للإقامة من يوم السبت إلى الأربعاء فقط. يجب الإقامة لثلاث ليالي متتالية و إستخدام الليلة المجانية في فترة الإقامة.

هذا العرض مثالي لقضاء عطلة عائلية قصيرة أو ملاذ عطلة نهاية الإسبوع. عرض الأجنحة هو الخيار الأمثل لإكتشاف أفضل ما في عاصمة المنامة.

للحجوزات يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.bah@fourseasons.com.

يستمر الفندق بتقديم المزيد من المفاجآت من خلال توفير خصم بقيمة ٢٠% عند حجز عرض ملاذ البحرين. يمكن للضيوف قضاء تجربة السوق القديم و زيارة مسرح البحرين الوطني المشهور عالمياً أو الإستمتاع بالنادي الصحي المنعش و المليء بالنور الطبيعي أو إحدى الأجنحة الفاخرة و غرف الضيوف لملاذ مثالي. تبدء الأسعار من ٩٦ دينار بحريني لليلة عند الإقامة من أربع إلى ست ليالي.

يمكن للأزواج الإسترخاء في هدوء في السوبر كابانا بالقرب من بركة آزور الخاصة بالكبار أو الإستمتاع بالمشي بالقرب من البحر حول الجزيرة المُحاطة بالنخيل و الأزهار. يوفر الفندق إستخدام مجاني لبرك السباحة الخمس و مجموعة من الأنشطة المائية الغير مزودة بمحرك بالإضافة إلى دروس طبخ مع طهاة فورسيزونز فجميع هذه الأنشطة الترفيهية متاحة للضيوف. لأولئك الذين يحتفلون بمناسبة خاصة٬ يمكنكم الإستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع في إحدى مطاعم و لاونجات الفندق السبع على الجزيرة الخاصة الوحيدة في البحرين.

عرض ملاذ البحرين يتطلب إقامة لمدة أربع ليالي كحد أدنى إلى ست ليالي كحد أقصى للإقامة. الحجز المسبق مطلوب.

للحجوزات يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.bah@fourseasons.com.

إستمتع بملاذ مميز هذا الصيف في فندق فورسيزونز خليج البحرين. الضيوف مدعوون لقضاء عطلة ممتعة في لؤلؤة الخليج العربي مع خصم بقيمة ٢٠% على سعر الغرفة أو الحصول على ليلة مجانية إضافية عند حجز ليلتين متتاليتين.

 

rert59e40007

rert59e40006

rert59e40005

rert59e40004

rert59e40003

rert59e40001

rert59e40002

عن admin

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …