طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى بغداد الشهر المقبل

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها إعادة تشغيل رحلاتها إلى بغداد اعتبارا من 17 سبتمبر المقبل، حيث كانت هذه الخدمة قد توقفت مؤقتا منذ يناير 2015.

وسوف تستأنف طيران الإمارات تشغيل عملياتها إلى العاصمة العراقية بأربع رحلات أسبوعيا باستخدام طائرة إيرباص أيه 330 -300 بتقسيم الثلاث درجات.

وقال الشيخ ماجد المعلا نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية إننا قررنا بعد مراجعة الأحوال الأمنية وإجراءات السلامة استئناف تشغيل رحلاتنا المنتظمة بين دبي وبغداد ..ونظرا للدور الحيوي الذي يلعبه قطاع النقل الجوي فإننا نأمل أن يساهم استئناف رحلاتنا في دعم جهود التنمية الاقتصادية في العراق من خلال تسهيل الوصول إلى الأسواق وفرص الاستثمارات العالمية.

واعتبارا من 17 سبتمبر وحتى 23 أكتوبر المقبلين ستعمل رحلة طيران الإمارات "إي كيه 941/ 942" يومي الأحد والأربعاء والرحلة "إي كيه 943/ 944" يومي الخميس والسبت.

وسيتغير توقيت الرحلات اعتبارا من 25 أكتوبر إلا أن خدمة طيران الإمارات إلى بغداد ستستمر كما هي أي أن الرحلة "إي كيه 941/ 942" ستبقى تعمل يومي الأحد والأربعاء والرحلة "إي كيه 943/ 944" يومي الخميس والسبت.

وكانت بغداد قد انضمت إلى شبكة خطوط طيران الإمارات منذ عام 2011 وتشغل الناقلة حاليا أربع رحلات أسبوعيا بين دبي أربيل ورحلتين يوميا بين دبي ومدينة البصرة في جنوب العراق.

عن admin

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …